بالهوت شورت.. وصلة رقص جديدة لفيفى عبده على انغام عمرو دياب!

قامت النجمة والراقصة المصرية فيفى عبده بمشاركة جمهورها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام وصلة رقص جديدة لها أطلت فيها هذه المرة بالهوت الشورت وهي ترقص وتتمايل على أنغام احد اغاني النجم عمرو دياب.

علقت فيفي عبده على الفيديو قائلة: “مساء الفل من احلي غروب شمس رقصت عليها علي اغنية اماكن السهر عمرو دياب

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

عادت فيفي عبده لممارسة هوايتها المفضلة ومشاركة جهورها بفيديوهات الرقص بعد فترة من التوقف الاجباري بسبب الوعكة الصحية التي تعرضت لها بسبب خطأ طبي.

مؤخرا نشرت مقطع فيديو ظهرت فيه بوصلة رقص وهي ترقص على انغام اغنية للنجم احمد شيبة وعلقت عل الفيديو قائلة: “مساء الفل من الساحل الشمالي دي اغنية احمد شيبة اسمها سيبك من اللي يقولك بحبك بالكلام و انا شايفة كده برضه

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Fifi Abdou (@fifiabdouofficial)

في الفترة الاخيرة تعرضت فييفي عبده لوعكة صحية أجبرتها على البقاء في الفراش لمدة عام كامل، حيث كانت تعاني من آلام في “العمود الفقري” نتيجة حقنة أخذتها عن طريق الخطأ. وتم علاجها فقط بإجراء عملية جراحية في منطقة الظهر بالاضافة الى جلسات العلاج الطبيعي.

ونشرت صورة فور تعافيها من المرض عبر حسابها الشخصي على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات وعلقت عليها قائلة:”‏أول صورة لي في الساحل الشمالي يا قلبي أنا بحمد ربنا من مصر أم الدنيا. بشكل الدكاتره اللي كان معاك مشوار مرضي بس ربنا طبعا قبل أي حد”. كما ووجهت رسالة شكر للدكاترة قالت فيها: “بشكر ربنا سبحانه وتعالى، الحمد لله على اللي بقيت فيه. وبشكر فريق الدكاترة والتخدير اللي عملولي العملية، وشكر كبير لدكتور العلاج الطبيعي.. الحمد لله يا رب وربنا يشفي كل مريض”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.