تركيا .. الكشف عن تفاصيل جريمة قتل طفل لأسرته في أوردو

وقالت وسائل إعلام محلية، أن طفل تركي يبلغ من العمر 14 عامًا قتل والدته وجدته وشقيقه وجرح والده بجروح خطيرة في منطقة كورغان بمدينة أوردو .

 

وأضافت أن والد الطفل والناجي الوحيد من الحادثة ضابط الشرطة جمال الدين يالبي قال، “أخفيت مسدسي في خزانة الملابس، ولا أعرف كيف حصل عليه”.

 

وتابعت أن الشرطة اعتقلت الطفل “ف.ي” بعد وقت قصير من الحادث .

 

 

وأقدم طفل تركي، السبت الماضي،  على قتل والدته وجدته وشقيقه وجرح والده بجروح خطيرة في منطقة كورغان بمدينة أوردو شمال تركيا .

 

وقالت وسائل إعلام في التفاصيل، أن جريمة مرعبة وقعت بعد اندلاع نقاش بين أفراد أسرة كانت تستعد للذهاب إلى الحديقة وطفلها البالغ من العمر 14 عامًا، حول مسألة جمع البندق .

 

وتابعت أنه بعد اندلاع النقاش أخذ الطفل البالغ الذي لم يتم التعرف على اسمه بعد مسدس والده الذي كان ضابط شرطة. وأطلق النار على والده وشقيقه وأمه وجدته .

 

وفقد الأخ الأكبر مراد يالبي، الذي نُقل إلى مستشفى فاتسا الحكومي حياته بعد التدخل الأول في مكان الحادث والمشفى فيما لايزال الأب جمال الدين يالبي الذي أصيب بجروح خطيرة يتلقى العلاج .

 

 

كما وكشفت الشهر الماضي النائبة التركية المعارضة عن مدينة إسطنبول،غمزة آق قوش إيلجازدي. أن تركيا سجلت 72 ألف جريمة خلال الـ11 عامًا الماضية .

 

وذكرت إيلجازدي أنه “وفقًا لمعطيات وزارة العدل، بلغ عدد حوادث العنف خلال الـ11 عامًا الماضية 72 ألفًا و512 جريمة قتل. أي أن 127 شخصًا في الأسبوع اغتيل حقهم في الحياة على يد آخرين”.

 

كما وفي مارس/آذار الماضي كشف تقرير للمعارضة التركية، عن أن 15 ألفًا و557 سيدة قتلن خلال الـ18 عامًا الماضية .

 

 

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.