الممثلة التركية ميرفي بولغور تهرب من الصحفيين

 

هرب الممثلة التركية، ميرفي بولغور، من الصحفيين لتجنب إجراء مقابلة معهم .

 

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن الممثلة التركية أدركت وجود الصحفيين عن مخرج مركز التسوق حاولت الهروب منهم عبر ساحة انتظار السيارات لكنها لم تنجح .

 

وأضافت أن الصحفيين امسكوا بها وسألوها وردت عليهم الممثلة دعوني وشأني، يجب أن ابقى وحدي مع نفسي ثم غادرت المكان مع صديقها.

 

ويذكر أن ميرفي بولغور هي إحدى الفنانات المسرات للجدل في الوسط التركي بتصريحاتها خاصة في الفترة الأخيرة حيث كانت ترفض ارتداء كمامات الوجه وترفض الاعتراف بالكود الصحي للدخول إلى المجمعات التجارية.

 

وميرفي بولغور هي ممثلة تركية لها شعبية كبيرة، وعارضة أزياء مشهورة، ولها ماركات في أحمر الشفاه خاصة بها، ولدت في مدينة إسطنبول في 16 سبتمبر عام 1987م، تحب التصوير كثيرا، فهي منذ طفولتها تذهب لاستوديو تصوير لتصوير نفسها، أثناء دراستها المدرسية والجامعية مثلت على المسرح، ومن وقتها وهو حلمها أن تصبح فنانة مشهورة ومعروفة ، درست في قسم مسرح مجدت قزين سانات مركزي .

 

بدأت العمل الفني عام 2006م ، من خلال سلسلة الساحرة، ورغم إنها كانت ممثلة مبتدأة لكنها استطاعت جذبت إنتباه الكثير. وشخصيتها أعجبت الكثير، وسريعا ما قدمت دور دريمر في مسلسل ستار آش. وأيضا لعبت دور في مسلسل فاير ستار تي في عام 2009م، وبدأ الجمهور بالتعرف عليها، بعدما أحست إنه هذه المهنة هي مهنة حياتها ولابد لها أن تطور من نفسها، ثم ذهبت للتدرب على التمثيل في قسم مركز مجدت قزين .

 

المصدر/ تركيا الآن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.