هيفاء وهبي تشارك متابعيها على الانستقرام صورة جديدة

مازالت النجمه اللبنانية هيفاء وهبي تشارك جمالها مع جمهورها ومتابعيها عبر حساباتها الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي.

حيث نشرت صوراً جديدة لها عبر حسابها على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات انستغرام أطلت فيها بفستان طويل وبراق باللون الزهري، وبذيل أزرق من الخلف، ومكشوف الصدر وبفتحة كبيرة عند الجانب، كشفت من خلاله عن ساقيها بشكل واضح.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe)

اكملت النجمه اللوك بتسريحة الشعر الطويل المجعد، والذي تركته منسدلاً على كتفيها.

وعلقت على الصورة قائلة: “لأنني سعيدة”

مؤخرا اجبرت هيفاء عل ارتداء البنطال بدلام من الهوت شورت الذي كانت ترتديه بحفلها الذي أقامته في أحد القرى في الساحل الشمالي، وذلك خلال لقائها مع التلفزيون المصري الرسمي الذي يجبر ضيوفه الالتزام بمعايير ارتداء الثياب.

وبحسب وسائل إعلام محلية فقد كان هناك اقتراح أن يتم تركيز الكاميرا على الجزء العلوي فقط من جسد هيفاء وهبي حتى لا يظهر الشورت، ولكن بعد حوارات تم الاتفاق على أن ترتدي بنطلوناً، ولم تعارض ذلك وأكدت احترامها لضوابط وقوانين التليفزيون المصري.

وقال مصدر بالتلفزيون المصري:” إن هيفاء ظهرت خلال الحفل بهوت شورت ولكن المخرج أجبرها أثناء اللقاء التليفزيوني على ارتداء بنطلون”

وأضاف المصدر: (لأنه ممنوع أن تطل على المشاهدين بالتليفزيون المصري مرتدية هوت شورت، ما جعلها تذهب إلى غرفتها لكي ترتدي بنطلون، وبالفعل ذهبت إلى غرفتها وارتدت سروالا أسود اللون).

ارتدت وهبي شورت وتي شيرت كشف مفاتنها في الحفل الأخير الذي أقامته في مدينة العلمين الجديدة بمصر.

وقدّمت مجموعةً من أغانيها وتراقصت على أنغامها مع الحضور. وحضر الحفل العديد من النجوم من بينهم حمو بيكا، بوسى شلبي، اكرم حسني ومحمد ثروت

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.