دنيا بطمه تصدم الجمهور باختلاف ملامح وجهها دون مكياج

قامت النجمة المغربية دنيا بطمة بمفاجأة متابعيهاباختلاف ملامحها، عقب قيامها بنشر صور لها دون مكياج.

شكلت دنيا ترند على مواقع السوشل ميديا في الساعات القليلة الماضية بعد تداول صورتها الحديثة، وسط العديد من التعليقات.

ذُهل الجمهور بالاختلاف الواضح في ملامح وجهها مقارنة بصورها القديمة التي تشاركها مع متابعيها عبر حساباتها الشخصية على مواقع التواصل، والتي تطل فيها بمكياج.

img

قال أحد المتابعين: “إحنا بنعرف انوا المكياج بعطي جماليات للملامح وبغير فيها شوي،، بس مش لها الدرجة تصيري إنسانية تانية، يعني كل الصور وملامحك السابقة كذب؟ّ!”.

img

تطل بطمه كل يوم بإطلالة جديدة تظهر بها بشكل مختلف، وقال العديد من المتابعين، أنه لو لم يتم الكشف عن هوية دنيا بطمة. لما عرفوا أنها هي صاحبة الصورة، بسبب التغيّر الكبير في ملامحها حيث نعتوها بأنها “فتاة ثانية”.

في حين أكد الكثير من محبيها، أن ملامح وجهها ناعمة وهادئة بدون مكياج، وطلبوا منها أن تطل دائما هكذا. لأنها ازدادت جمالًا وأصبحت بشرتها فاتحة، ولفتوا أنهم ينتظرون ظهورها في حفلاتها القادمة، بعيدًا عن أي مساحيق تجميل.

مؤخرا أحدثت ابتسام شقيقة دنيا بطمه، ضجة عارمة عبر مواقع السوشل ميديا بعد أن نشرت عبر صفحتها الشخصية على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات “إنستغرام”، صورًا لها من داخل بركة السباحة إلى جانب الفنانة دنيا ولوسي. وارتدت ابنتا عائلة بطمة المايوه داخل البركة، وكشفت الصور عن المنطقة العلوية من أجسادهن، الأمر الذي أثار دهشة المتابعين، معتبرين أن الصورة جريئة مقارنة بصورها الأخرى.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.