مودل روز تتعرض للسخرية من زوجها بمشهد لـ محمد هنيدي

نشر محمد الحمود زوج الفاشينيستا السعودية وخبيرة التجميل مودل روز فيديو ساخر من مشهد بفيلم “يا أنا يا خالتي”، الذي قدم بطولته النجم المصري محمد هنيدي.

رصد الفيديو محمد هنيدي وهو يكشف سارق “العقد” من والدة “نوال” النجمة دنيا سمير غانم، حيث أثبتت الخالة نوسة أن “تيمور” محمد هنيدي بريء من التهمة الموجهة اليه وهي تهمة السرقة.

علق الحمود على الفيديو، قائلا: “بشهادة خالتي نوسة، تلمح أن طليقها ساحرها”.

وقال الجمهور إن الحمود يسخر من زوجته روز؛ لأنها أعلنت منذ أيام عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي ـ”سناب شات”، بأنها تعرضت لسرقة من قبل شخص مجهول، ولم تكشف عن هويته حتى الآن.

من جهة أخرى كشف الحمود سبب تغيبه عن مواقع التواصل الاجتماعي قائلا: “لكل اللي يسألني عن سبب غيابي عن السوشال ميديا، هو أني لست متفرغًا وعندي مشاغل كثيرة، وأنا أحب أن أبتعد لكي أفكر بطريقة إيجابية. لكي أعود لكم بشخصية أخرى، وأريد منكم أن تتحملوا ذلك مني”.

تجدر الاشارة الى أن الحمود الذي يعتبر أحد أكبر مديري المواهب في الشرق الأوسط. قد كشف عن سبب رفضه طلاق زوجته مودل روز.

وقال في الفيديو إنه يريد أن يطلق مودل روز، ورفع قضية طلاق في أمريكا، لكنه يريد الحصول على حقوقه، واضاف:. “تصلني رسائل كثيرة من المتابعين، يسألوني لماذا لا تطلق مودل روز ولماذا لا تعتقها”.

نشر مشهور مواقع التواصل ياسر الفيصل صورة لفيد بأن أحد محاكم كاليفورنيا قد حكمت على مودل روز بدفع غرامة مالية بشكل شهري تصل قيمتها إلى 23 ألف دولار لزوجها.

ونشر الفيصل صورة الحكم وعلق قائلا: “حكمت محكمة كاليفورنيا في صف زوج مودل روز وأمرت بأن تدفع له 23 ألف دولار شهريًا يعني 88 ألف ريال سعودي. وهذا القرار يمكن يستمر للأبد.. عشان كذا كانت مستميتة للخلع في السعودية. قلنا لكم القوانين عندنا تحميكم بس ما صدقتونا”.

img

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.