الإماراتية مشاعل الشحي تبكي في المستشفى.. وأحمد خميس يطلب الدعاء

تعرضت الفاشينيستا الإماراتية مشاعل الشحي، أمس الجمعة، لوعكة صحية نقلت على إثرها الى المستشفى ولم يتم الكشف عن تفاصيلها حتى اللحظة.

ووثَّق زوجها الإعلامي أحمد خميس بمقطع فيديو تداوله الرواد على مواقع التواصل الاجتماعب بشكل واسع يوثق لحظة وجوده برفقة زوجته داخل المستشفى، والتي ظهرت فيه متعبة على السرير مرتدية الكمامة.

img

وشارك خميس مقطع الفيديو عبر حسابه على تطبيق ”سناب شات“، وأرفق المقطع بالدعاء لشفاء زوجته التي ظهرت فيه منهارة من البكاء بسبب المرض والألم، رغم محاولاته ممازحتها والغناء والرقص لها للتخفيف عنها.

كما وجه أحمد سؤالًا إليها قال فيه ممازحًا: “مرضك هو تمثيلية لرفضي إعداد وجبتك المفضلة من المعكرونة، وترتيب المنزل؟”، لترد مشاعل بابتسامة حب رغم تعبها الشديد.

وفور نشره للمقطع تفاعل معه المتابعون بشكل كبير مع الشحي، متمنين لها الشفاء العاجل، كما وطلبوا من زوجها عدم مشاركة تفاصيل حياتهم على مواقع التواصل، والتخفيف عن زوجته مع عدم نشر ذلك على وسائل التواصل.

وجاء في بعض التعليقات: “ألف سلامة عليها ما تشوف شر هي وايد طيبة هذي البنية”.

وقالت متابعة: “بالسلامة عليها لكن ما اشوف انه مناسب ينشر زوجها كل هذي التفاصيل. خفف عنها لكن بدون تصوير يكون أفضل، لازم الرجال يوقف مع زوجته بدون نية رفع نسبة المشاهدة”.

وعلقت أخرى: “مسكينة ما مداها قبل فترة تعبت واشتكت من نزيف بظهرها الله يعافيها”.

اقرأ المزيد:

شقيق ياسمين عبدالعزيز يسخر من محمد رمضان ويهنىء عمرو اديب بالدكتوراه!
سميه الخشاب : ” مفيش حاجة إسمها ست عانس .. والسنجلة أريح “

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.