سمية الخشاب لمنتقديها: ليش بتنصبوا حالكم آلهة؟.. وتثير الجدل !

ردت النجمة المصرية سمية الخشاب على موجة الانتقادات اللاذعة التي طالتها الايام القليلة الماضية، بعد قيامها بنشر تغريدة أكدت فيها أنه كلما تعلم الإنسان وزاد وعيه وتوسعت معارفه سيكتشف عدد كبيرة من الجهلة والمتخلفين من حوله، فأثارت هذه التغريدة سخط المتابعين، معتبرين أن الفنانة المصرية سمية الخشاب تقلل من الأشخاص غير المتعلمين.

img

لترد الخشاب وبصورة غير مباشرة بتغريدة نشرتها عبر حسابها الرسمي على منصة تويتر عبّرت فيها عن انزعاجها الشديد بسبب كون معظم مجتمعاتنا هي مجتمعات تقوم بالحكم على الأشخاص، وينصّب فيها بعض الأفراد أنفسهم كآلهة، ويركزون مع عيوب غيرهم، ويتناسون عيوبهم قائلةً: “ليه دايماً الواحد بينصب نفسه اله أو حاكم عشان يحاكم غيره؟ وفجأة بينسى عيوبه ومبيبصش إلا على عيوب غيره“.

كما وقالت الفنانة المصرية سمية الخشاب أنها تستغرب طبيعة هؤلاء الأشخاص، وكيف أنهم لا يستطيعون رؤية الأشياء الجيدة في الآخرين كما يرونها بأنفسهم، مشيرة إلى أنه يجب على تلك الأشخاص التدرب على هذا الموضوع، وكتبت: “طيب ليه ميشوفش غير الحلو فغيره زي ما بيعمل مع نفسه؟ الواحد لازم يدرب نفسه على كده“.

img

وانهالت عليها التعليقات من قبل المتابعين بشكل واسع وأكد أغلبهم على صحة كلامها، وأنها على حق فيما كتبته، بأنه يجب على كل إنسان أن يحاكم نفسه فقط، وألا يقبل على غيره ما لا يقبله على نفسه، وأنه من الغلط أن يتوقع الأشخاص نوايا غيرهم على حسب تفكيرهم الذاتي ورغباتهم.
اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.