مراد علمدار: “أنا المختار”

نشرت وسائل إعلام محلية، تفاصيل تسجيل مكالمة صوتية بين الممثل التركي نجاتي شاشماز المعروف في الوطن العربي بـ”مراد علمدار” مع ابن عم والده “عرفان.ت” .

 

وقال نجاتي شاشماز لابن عم والده “عرفان.ت”، وفق ترجمة تركيا الآن، في المكالمة الصوتية، “مع الأسف انا الشخص المُختار” .

 

ورد “عرفان.ت” على نجاتي “ماذا سيحدث إذا لم تكن أنت المختار؟ أنت تعتقد ذلك، ولكن ماذا سيحدث لو لم يكن كذلك؟، راجع طبيب نفساني”.

 

 

وأضاف نجاتي شاشماز: ربما تم عمل شيء روحي برباط القلب في الناس لآلاف السنين منذ النبي. قلت، مثل السحابة، قطعة من الروح… تم نقل جزء منها إلى ما هو عليه اليوم”.

 

وتابع يوجد هؤلاء القديسون أو المواقد الصوفية عند البوذيين واليهود أيضًا، التصوف أو الروحانية موجودان في جميع الأديان، وربما جلبوها لنا أتت الطائفة في جميع الأديان بهذه الروح. لهذا السبب تم اختياري يا أخ عرفان. أنا الشخص الذي يمكن أن يأخذها، هل استطعت أن أشرح لك؟ سيكون قادرًا على تلقي الروح القادمة وإعطاء هذه المعلومات. وسيكون الأمر مثل حل صيغة من خلال دمجها مع ما تم إعطاؤه لي، أنا بحاجة للتحدث مع والدي”.

وقال “عرفان.ت” لـ نجاتي : الشخص الوحيد المناسب للتحدث معه هناك .

 

وأشار شاشماز أنه في صباح اليوم أخبر زوجته عن مثل هذه الأشياء، واتصل به شخص يدعى ماهر وقال له : كان لدي حلم ممتع، أردت أن أخبرك، أنت في مثل هذا المكانة العالية والسمعة، أنت في مكان مثل الصعود، لكنك أنت فقط الموجود ونبينا كذلك”.

وقال “صرت مثل وجه الرسول محمد صرت الوحيد” .

 

وأضاف عندما كنت جنديًا، كنت أرتدي ملابسي طيارًا أو جنديًا أو نقيبًا”،  قلت “خير، أنا لا أحلم أبدًا حتى لو فعلت، لا أذكر رأيت نبينا وأنت، وكل شيء كان بلحية ولحية”.

 

“وقال عرفان.ت” : الجميع يفكر في شيء ما، هل يوجد داعٍ أن تتشجع وتخبر الناس به؟ لا، أنا مثلًا لا أخبر أمي بماذا أفكر بالفعل يوجد فائدة لكن إخبار الأب أمر مختلف.

 

وتابع شاشماز : إذا لزم الأمر لن أستسلم أنا أومن بذلك، إما أن تقول “أنت المسيح الدجال”، أو قل: “أرني الطريق إلى ذلك”. سوف أفعل هذا لأنني ذهبت في هذا الطريق”.

 

ورد عرفان : هل تم دفعك في هذا الطريق؟

 

وقال شاشماز: أنا حقًا لقد دفعت إليه للأسف، تم اختياري.

 

وأضاف شاشماز: أنا أقوم بإجراءات مهمة للعالم. أليست إجراءات مهمة للعالم؟

 

المصدر/ تركيا الآن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.