رهف القنون تتعرض لهجوم حاد بسبب إطلالتها الفاضحة.. شاهد!

تصدرت السعودية رهف القنون حديث الجمهور عبر مواقع السوشل ميديا، وذلك بعد اختفائها لعدة أيام إثر مرورها بأزمة مع صديقها الكونغولي لوفولو راندي.

نشرت رهف صورة لها من الخلف عبر خاصية الستوري على تطبيق انستغرام ظهرت فيها مرتدية بنطالا ضيقًا، وتوب أسود قصير، واكملت اطلالتها بتسريحة شعر كيرلي مرفوع.

img

تداول رواد مواقع التواصل والصفحات المهتمة بالمشاهير الصورة بشكل واسع. وانهالت الانتقادات اللاذعة على رهف القنون. بسبب الاطلالات الفاضحة و الجريئة التي تطل بها على المتابعين، حيث تتعمد دائما كشف أجزاء من جسدها لكي تثير ضجة.

ذُهل الجمهور من ظهور رهف بطريقة غير مكترثة لما حدث معها في الفترة الأخيرة. بعدما فضحها صديقها وكشف بأنه أجرى فحص الـDNA، والذي أظهر عدم تطابق ابنتهما معه. فدخل في حالة انهيار وكان على وشك الانتحار على حد قوله.

علقت إحدى المتابعات: “ما شاغلني شي غير إن كيف لامرأة إنها تتجاوز بكل سهولة أزمة متل أزمة بنتها. وإن زوجها يفضحها ها الفضيحة وتطلع بصورة كل فترة شكل، الله يهديها رهف، ما في فيدي شي غير الدعا لها، مو إنسان طبيعي اللي بيفعل متل الي بتفعله هاي”.

وأضاف آخر:”انتوا والله يا المعلقين زودتوها بعد، يا جماعة الخير طنشوها وهي رح تختفي شو ما نشرت من صور. بس لا تعطونها أهمية بكفي عاد، هي مستغلة الردود منكم وبتتسلى وانتوا غضبانين وزعلانين وبتكتبوا ليش كذا وليش كذا،، طنشوها بتدوب وخلص عاد ملينا”.

مؤخرا نشرت رهف القنون صور لها ظهرت فيها بفستان مكون من قطعتين باللون الأصفر وكشفت من خلاله عن أكثر من تاتو على جسدها. وطالب الجمهور بإطلاق حملة بلاغات ضدها على مواقع التواصل لمنع ظهورها من الأساس.

img

المصدر/ تركيا الأن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.