هجوم قاسي على أمل حجازي بسبب نجاسة الكلب.. وتعلق: أنا بفتي لنفسي

أثارت النجمة اللبنانية أمل حجازي موجة واسعة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بعدما كتبت عبر صفحتها الشخصية على موقع فيسبوك عن موضوع تربية الكلاب، وأنها لا ترى أن الكلب “نجسا” أو أن تربيته في البيت لا تسبب أية مشاكل، وأن الحديث عن نجاسة الكلب أمر مخالف للقرآن الكريم.

وأضافت الفنانة اللبنانية حجازي أنه: “لو كان الكلب نجسا لكان الله ذكر لنا هذا الموضوع كما ذكر لنا أن لا نأكل لحم الخنزير كونه مضرا بالصحة، وبالرغم من هذا الشيء فالخنزير أيضا ليس نجسا؛ فهو من مخلوقات الله، والله لا يخلق ما هو نجس، فقط لحمه ضار بصحة الإنسان كونه يحتوي على جرثومة ضارة”.

وأضافت الفنانة حجازي: “إن الله قد ذكر الكلب في كتابه الكريم على أنه كان صديقا لأهل الكهف، وأنه أباح لنا الأكل مما يمسكه الكلب بفمه، مضيفةً، “أن اعتباره نجسا مخالف تماما للقرآن الكريم، وأنها ضد أي حديث يخالف القرآن”.

وعلقت: “اما الكلب فذكره في سورة الكهف على أنه كان صديقا لأصحاب الكهف وذكر لنا ايضا أن نأكل مما أمسك (بفمه) فكيف له أن يكون نجسا !!هذا مخالف تماما للقرآن!! وأنا شخصيا ضد أي حديث يخالف كتاب الله، هذا رأي أعجبكم أم لم يعجبكم.. المهم هذا صديقي الجديد”.

أمل حجازي بسبب نجاسة الكلب
اللبنانية أمل حجازي بسبب نجاسة الكلب

 

اقرأ المزيد:

بعد تشويق للجمهور.. عمرو دياب يطلق “كوليكشن 34”كما
نيكول سابا تعلق على خبر “حملها” قائلة الفيديو يخص الفستان

وانهالت التعليقات من قبل الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي على منشور حجازي وانتقد البعض منهم كلامها، وأنها تقوم بإعطاء الفتاوى دون علم بالدين الاسلامي، لترد بدورها معتبرةً أن كل ما ليس مذكورا في القرآن، وفي الوقت ذاته يخالف العقل لا يجب أن نقتنع به وكتبت: “ أنا بفتي لنفسي ولا أتبع ما لا أقتنع به هكذا أرادنا الله أن لا نتبع ما وجدنا عليه آباءنا، وخاطبنا بعقولنا وأن نتدبر القرآن !!إذا أردت أنت فقط أن تتبع وتلغي عقلك مثل الكثير من الناس فهذه مشكلتكم”.

img

وردت حجازي على البعض من المتابعين ممن اتهمها بأنها تخالف أحاديث الرسول، وتشكل دينا جديدا يتفق مع أفكارها، مستشهدا بآية من القرآن الكريم، قائلةً: “ومن قال لك يا فيلسوف إن الرسول قال هذا الحديث هل كنت معه”.

أمل حجازي بسبب نجاسة الكلب
أمل حجازي بسبب نجاسة الكلب

 

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.