عملية أمنية ضد شبكة لتهريب المهاجرين غير الشرعيين في اسطنبول

أعلن مكتب والي مدينة إسطنبول، اليوم الثلاثاء، عن نفيذت الشرطة التركية عملية أمنية ضد شبكة لتهريب المهاجرين غير الشرعيين في المدينة .

 

وقال المكتب، في بيان، وفق ترجمة تركيا الآن، أن الشرطة اعتقلت  7 مشتبه بهم قاموا بنقل رعايا أجانب تم إحضارهم بشكل غير قانوني إلى تركيا من دول مختلفة إلى المحافظات الحدودية لنقلهم إلى الخارج .

 

وأضاف أنه تم تسليم 46 مهاجرا غير نظامي قبض عليهم خلال في العمليات إلى المديرية الإقليمية لإدارة الهجرة لإجراءات الترحيل .

 

وتابع أنه تم مصادرة 4 حافلات صغيرة وحافلة واحدة تستخدم في أنشطة تهريب المهاجرين، فيما تم الأفراج عن 5 من المشتبه وتم تم إحالة شخصين إلى المحكمة .

 

كما ونفذت قوات مكافحة التهريب التابعة لمديرية أمن أنقرة عملية أمنية ضد بعض عصابة تهريب التبغ والمشروبات الكحولية .

 

وقالت وسائل إعلام محلية، أن قوات مكافحة التهريب نفذت عملية أمنية ضد عصابة تهريب التبغ والمشروبات الكحولية الأسبوع الماضي .

 

كما وأضافت أن فرق مكافحة التهريب داهمت عدة عناوين لأشخاص مهربين ما بين 30 أغسطس – 5 سبتمبر .

 

وتابعت أن الفرق اعتقلت 37 شخصًا بتهمة تهريب الممنوعات خلال العملية، فيما صاردة الفرق خلال العملية 31440 قطعة إلكترونية مهربة ومواد متنوعة، و1631 عبوة سجائر مهربة، و433 كجم من التبغ، 266 لترًا من المشروبات الكحولية المزيفة،  874 قطعة من الختوم المزيفة، و16 كجم من تبغ الشيشة غير القانوني، 9 كجم من تبغ الغليون غير القانوني، و290 سيجارًا، و81 زجاجى للمشروبات الكحولية و 3 ملايين و 246 ألفاً و 220 قطعة مكرون .

 

 

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.