عملية أمنية ضد المهربين في مدينة أنقرة

 

نفذت قوات مكافحة التهريب التابعة لمديرية أمن أنقرة عملية أمنية ضد بعض عصابة تهريب التبغ والمشروبات الكحولية .

 

وقالت وسائل إعلام محلية، وفق ترجمة تركيا الآن، أن قوات مكافحة التهريب نفذت عملية أمنية ضد عصابة تهريب التبغ والمشروبات الكحولية الأسبوع الماضي .

 

وأضافت أن فرق مكافحة التهريب داهمت عدة عناوين لأشخاص مهربين ما بين 30 أغسطس – 5 سبتمبر .

 

وتابعت أن الفرق اعتقلت 37 شخصًا بتهمة تهريب الممنوعات خلال العملية، فيما صاردة الفرق خلال العملية 31440 قطعة إلكترونية مهربة ومواد متنوعة، و1631 عبوة سجائر مهربة، و433 كجم من التبغ، 266 لترًا من المشروبات الكحولية المزيفة،  874 قطعة من الختوم المزيفة، و16 كجم من تبغ الشيشة غير القانوني، 9 كجم من تبغ الغليون غير القانوني، و290 سيجارًا، و81 زجاجى للمشروبات الكحولية و 3 ملايين و 246 ألفاً و 220 قطعة مكرون .

 

Ankara'daki kaçakçılık operasyonlarında 37 kişi gözaltına alındı

 

كما ونقذت قوات مكافحة المخدرات، الثلاثاء الماضي، حملة أمنية على تجار المخدرات في 5 مدن ومقرها مدينة ملاطية شرق تركيا .

 

وقالت وسائل إعلام محليةأن قوات مكافحة المخدرات نفذت حملة أمنية بالتنسيق مع قائد شرطة ميلاطة ضد تجار المخدرات في 5 مدن تركية .

 

وأضافت أن حملة كبيرة تحمل اسم “عملية الإعصار” نفذت بمشاركة 800 فرد وعناصر العمليات الخاصة والأدوات الفنية والكلاب ضد تجار ومهربي في إسطنبول وأضنة وأنطاليا ومرسين ومقرها ملاطية .

 

وتابعت أنه بعد التحريات التي استمرت شهرين تم القبض على 50 مشتبهاً بهم واحتجازهم، وضبط 66657 حبة وصفة طبية خضراء، و 1 كيلو جرام من 300 جرام من مخدر القنب الصناعي، و 185 جرامًا من الميثامفيتامين، و 7 جرامات من الكوكايين، و 3 مسدسات غير مرخصة، و 138 خرطوشة، وبندقيتين .

 

المصدر/ تركيا الآن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.