علاجات طبيعية لآلام الأسنان

غالبًا ما تكون آلام الأسنان مزعجة جدًا ومؤلمة. و لا يستطيع معظم الناس بغض النظر عن مدى قوتهم تحمل ألم الأسنان لذلك قدمنا ​​لك العلاجات الطبيعية التالية لألم الأسنان:

محلول الماء المالح

العلاج الأكثر فعالية لتخفيف آلام الأسنان هو شطف فمك بالماء المالح حيث ينظف الماء المالح اللثة والأسنان ويساعد في علاج الالتهابات والقروح في الفم ويزيل المواد التي يمكن أن تعلق في أسنانك.

الكمادات الباردة

يمكن استخدام الكمادات الباردة لتسكين معظم الآلام والالتهابات لذلك إذا لاحظت ألمًا حول أي منطقة من فمك. ضع كمادات باردة عليها حيث سيؤدي ذلك إلى انقباض الأوعية الدموية وتخفيف حدة الألم الذي قد تشعر به.

الثوم

يحتوي الثوم على مادة مضادة للبكتيريا تؤدي الى تراكم الترسبات على الأسنان وتساعد في تخفيف الألم. يمكنك الحصول على فوائد الثوم عن طريق مضغه نيئًا أو وضع الثوم على المنطقة المصابة بقليل من الملح.

أوراق الجوافة

أوراق الجوافة مفيدة جدًا في حماية أسنانك وتسكين آلامها حيث تساعد أوراق الجوافة في التئام الجروح عند مضغها أو استخدامها كغسول للفم.

البصل

يمتلك البصل خواص مضادة للالتهابات والميكروبات، وهي تعمل على تخفيف الألم وتقليل التورم في الفم. كل الذي يتوجب عليك عليك فعله هو تناول شريحة من البصل ووضعها بين أسنانك ومضغها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.