أول تعليق لـ “ياسمين عبد العزيز” : “حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا”

وجهت النجمة المصرية ياسمين عبد العزيز رسالة إلى متابعيها على مواقع التواصل الاجتماعي لأول مرة بعد فترة طويلة من الغياب منذ بداية أزمتها الصحية في شهر يوليو الماضي.

ونشرت الفنانة المصرية عبد العزيز عبر حسابها على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستغرام صورة لغرفتها من المستشفى ويدها وهي تعلق بها المحاليل مع أغنية إليسا “هنغني كمان وكمان”.

وكتبت في رسالتها إلى جمهورها: جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدا الحمد لله انا بقيت كويسه وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تتطمنوا رغم كل الصعب اللي مريت بيه في أزمتي الاخيرة، إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه. وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمد لله”.

 

كما وتابعت: “كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

وكانت قد سافرت ياسمين عبد العزيز في 10 أغسطس الماضي، إلى سويسرا لاستكمال علاجها. من مضاعفات عملية جراحية أجرتها يوم 11 يوليو الماضي، أدت إلى احتجازها بالعناية المركزة لفترة.

اقرأ المزيد:

زينب فياض ترد رد ناري على متابعة اتهمتها. بتلقيد والدتها هيفاء وهبي
هكذا ردت شيماء على متابعة وصفتها بالحيوانة

امرأة تقتل حبيبها وتقطع جسده بمساعدة زوجها. ونجلها والسبب!

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.