زوج مودل روز يكشف حقيقة اتهامه بتهديدها بالقتل وتعنيفها

صرح رجل الأعمال السعودي محمد الحمود زوج عارضة الازياء مودل روز بأن الأخيرة رفعت ضده ثلاث شكاوي قضائية بعد أن طلبت الخلع منه، واتهمته بمحاولة قتلها وتعنيفها.

وأضاف في مقطع فيديو أنه لم يتعقب خطواتها كما اتهمته في أحد القضايا.

واشار إلى أن أجهزة التتبع موجودة من قبل شركات السيارات أو يتم تركيبها بغرض متابعتها أو مراقبة أماكنها. ولكن لأنها شخص مشهور من الطبيعي أن يتم معرفة مكانها.

وتسآل: “هل تعتقدون أنني شخص غيور لدرجة أنني أمنعها من الخروج من المنزل، أو أرفض أن تخرج وتذهب لأي مكان؟”.

وأوضح أن الأشخاص الذين شهدوا ضده بأنها تعرضت للعنف منه خلال فترة زواجهما لم يقولوا الحقيقة. لأنهم أشخاص غير مقربين منهما ليشهدوا بمواقف لم تحصل من قبل.

كما واعلن زوج مودل مؤخرًا من خلال مقطع فيديو أنه جاهز لتقديم المساعدة لروز في ما تحتاجه أو أي قضايا ترفعها ما عدا قضية الخلع.

وأضاف: “إذا زوجتي عندها قضية الآن قائمة غير قضيتي، وطُلب مني أكون في صفها لأن القضية صارت في الوقت اللي كنتُ فيه معاها وكنا مع بعض كنتُ مع الحق. لأنّ الباطل ما راح يدوم، وأنا بقف بحسب أصولي وبحسب الأدلة اللي عندي، وأنا مستعد أكون أول الناس بصفها”.

علقت مودل روز من خلال مقطع فيديو: “ناس كتير بيقولولي أطلعي اتكلمي وقولي شو السالفة، مشكلتي إني ما أقدر أتكلم. كل شي بوقته حلو، عندي أشياء كتير أقدر أطلع أتكلم، بس ولا بحب أتكلم في حياتي الشخصية ولا أحب أتكلم فيها، ولا أحب إن يكون فيه جدال في موضوع يخص حياتي”.

وناشدت ولي العهد السعودي محمد بن سلمان في تغريدة قالت فيها:. “جا الوقت الي اكسر فيه صمتي و اطلب ولي العهد الأمير محمد بن سلمان حفظه الله انه يساعدني لاني اعرف انه مستحيل يرضى بظلم امرأه سعودية تطالب بحقها بعهده. ارجوكم وصلوا له صوتي لاني تعبت”.

وأضافت في تغريدة أخرى : “”بـ 2018 وقفت بوجه الكل و دافعت عن السعودية وقلت إن السعودية بعهد الملك سلمان وولي العهد محمد بن سلمان مستحيل تضيع حق امرأة تتعرض للظلم”.

img

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.