ردة فعل محمد سعد على شائعة وفاته.. والنقابة تعلق

0 231

عبر الفنان المصري محمد سعد عن استيائه الشديد بعد تداول شائعة وفاته بعد تدهور وضعه الصحي جراء إصابته بوباء كورونا المستجد، وهو الأمر الذي أثار قلق المتابعين والأشخاص المقربين منه.

وقال مصدر مقرب منه: “الأخير فوجئ بتلك الشائعة، وتلقى اتصالات عديدة من عائلته المقربين له وأصدقائه في الوسط الفني للاطمئنان على صحته، ودهش مما تم تداوله حول وفاته الذي جعله في حالة استياء شديد، وبمجرد ذلك تدارك الأمر وحاول التصدي لوقف تلك الشائعة بنفيها من خلال بيان مقتضب عبر مكتبه الإعلامي، وهو الحمد لله بخير وبصحة جيدة”.

وأضاف: “بصراحة شديدة أصبحت شائعة وفاة الفنانين أمرا غريبا خصوصا في الفترة الأخيرة، ويجب التصدي لمروجي مثل هذه الشائعات الذين يتسببون في حالة قلق وذعر لعائلة الفنان خاصة عندما يكون غير متواجد معهم وقت انطلاق الشائعة، مؤكدا أن الشائعة أغضبت محمد سعد كثيرا، لكنه يعلم جيدا أنها في النهاية الضريبة السيئة للشهرة، وأحد سلبيات السوشال ميديا التي تساهم بشكل كبير في انتشار مثل هذه الشائعات”.

من جهة أخرى صرح النجم المصري منير مكرم عضو مجلس إدارة المهن التمثيلية أن محمد سعد بصحة جيدة. والنقابة تواصلت معه لكي تطمئن على وضعه الصحي، وهو بخير تماما، ونعت شائعة وفاته بالسخيفة.

آخر أعمال النجم محمد سعد هو فيلم “الكنز” بطولة هند صبري، محمد رمضان، أحمد رزق، أحمد حاتم، أمينة خليل. هيثم أحمد زكي، روبي، هاني عادل، عباس أبو الحسن، محيي إسماعيل، عبدالعزيز مخيون، وهو من تأليف عبد الرحيم كمال من إخراج شريف عرفة، وإنتاج وليد صبري.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.