تركيا الآن.. عين على تركيا

طرق طبيعية لإطالة وقت العلاقة الجنسية

1٬287

يبحث العديد من الأزواج عن طرق طبيعية لإطالة وقت العلاقة الجنسية حيث تتأثر مدة ممارسة الجنس بين الزوجين بعدد من العوامل. ويعاني بعض الأزواج من قصر الجنس وبالتالي لا يتمتعون بما يكفي من المتعة. سنقدم لك في هذا المقال مجموعة من الطرق لجعل الجنس يدوم لفترة أطول.

طرق طبيعية لإطالة مدة العلاقة الجنسية

التخلص من التوتر

هناك علاقة قوية بين الشعور بالتوتر وسرعة القذف لدى الرجال وهذا الأمر يجعل الجنس أقصر.

يمكن أن تنشأ التوترات بسبب الإجهاد والضغط أثناء العمل، بالإضافة إلى الإفراط في التفكير ووجود الأطفال في المنزل، لذلك يتطلع الزوجان إلى إنهاء العلاقة بسرعة.

من أجل إطالة وقت الجماع، يجب التغلب على الشعور بالتوتر وممارسة الرياضة التي توفر للجسم الاسترخاء، مثل: اليوجا ، وكذلك الاستماع إلى الموسيقى الهادئة وينصح بممارسة الجنس خلال نوم الأطفال.

تغيير وضعية الجماع

حيلة بسيطة ولكنها فعالة لإطالة وقت الجماع وهي تغيير موضع الممارسة مع اقتراب النشوة الجنسية.

يمكن للزوج القيام بذلك إذا شعر أنه على وشك القذف لكي يأخذ الوقت ويعود إلى مرحلة الإيلاج والانتصاب مرة أخرى.

من الأفضل تغيير الوضع أكثر من مرة خلال نفس الممارسة، لأن هذا يزيد من متعة الزوجين ويساعد على إطالة وقت العلاقات الجنسية.

المداعبة بين الزوجين

كلما طالت مدة المداعبة بين الزوجين من خلال اللمس والتقبيل، كلما طالت مدة العلاقة اللطيفة التي يقضيها الزوجان معًا، ولذلك يوصى بأن تصل فترة المداعبة إلى ما يقرب من 10 دقائق قبل الإيلاج.

بالإضافة إلى ذلك فإن اتباع الطرق المختلفة للمداعبة يساعد على تقريب الزوجين من بعضهم البعض. وزيادة مشاعر الحب والرومانسية وإطالة مدة الجماع.

يعتبر التدليك من أهم طرق المغازلة بين الزوجين، خاصة في المناطق التي تزيد من شعورهم بالإثارة.

وعندما يحتضن الرجل زوجته فإن ذلك سيساعدها في الوصول إلى النشوة الجنسية بشكل أسرع، وهو أمر جيد لأنه يستغرق وقتًا أطول للوصول إلى ذروة الإثارة.

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبولقراءة المزيد