شوق الهادي تتعرض لهجوم حاد بسبب تمايلها على محمد رمضان⁹

تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو يجمع شوق الهادي بالنجم المصري محمد رمضان من أحد المناسبات العامة، وظهرت الهادي وهي تتمايل على رمضان، مرتدية فستاناً ضيقاً بدون أكمام باللون الأسود مع فتحة واسعة من الصدر.

أحدثت إطلالة الهادي موجة واسعة من الغضب بين الجمهور الذين وصفوا الفستان بأنه شبيه بـ”ملابس النوم” بسبب جراته.

فيما انتقد متابعون آخرون طريقة رقص الهادي وتمايلها على رمضان، وهاجم البعض احتضان الفنان لشوق، وتذكر آخرون الفنانة اليمنية بلقيس التي ظهرت مؤخرا مع محمد رمضان وتعرضت للهجوم بسبب رقصها معه.

وجاءت التعليقات على النحو التالي: “أولا لبسها غير لائق بمكان عام وخصوصا أنها خليجية كويتية. ثانيا تترقص بجنبه وهو حاط يده من وراء وش فيه؟”. “ما شاء الله هذه موضة انه يرقصوا مع محمد رمضان؟”، وقالت متابعة: “سلامات.. صار الوضع مهزلة كل وحدة نطت صوبة عاجبها وهو يلمسها.. وبعدين يقولون وايدين يتابعون واحنا قدوة.. مالت بس”.

من ناحية أخرى نشرت الهادي مؤخرا الذكرى الأولى لوفاة طليقها بدر الماص فكتبت :”اللهم اجعل عبدك (بدر خالد الماص) في نعيم دائم، ومن أهل الجنة، ربي افتح له جميع أبواب جنتك، اللهم ارحمه واغفر له جميع ذنوبه، وطهر قبره، وبرد عليه في قبره، واجعل أدعيتنا تصل إليه، وتكون أنيسا له يارب العالمين.. یارب صب رحمتك ومغفرتك على قبر عبدك (بدر خالد الماص)، ومن في قبورهم كن لهم أنيسا في وحدتهم وهون عليهم وحشة القبر، اللهم اروِ قبور موتانا وموتى المسلمين بنعيمك إلى يوم يبعثون”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.