الممثل التركي إنجين أكيوريك حديث مواقع التواصل الاجتماعي.. السبب صادم

أثارت صورة للفنان التركي الشهير، ​إنجين أكيوريك​، أثناء تمضيته إجازته الصيفية على البحر جدلًا على مواقع التواصل الاجتماعي في تركيا .

 

وظهر ​إنجين أكيوريك​، بملابس البحر، ولفت غمازات متواجدة على ظهره نظر المتابعين وهذا ما جعله يتصدر الترند .

 

وتدول رواد مواقع التواصل صور غمازات ظهر أكيوريك على وسم لغمزات أكيوريك باللغة الإسبانية “#LosHoyuelosDeAkyürek”، وتفاعل الفنان الشهير معه في صفحاتهم الخاصة .

 

 

إنجين أكيوريك

ممثل وكاتب تركي ولد في 12 من أكتوبر 1981 بمدينة أنقرة بتركيا. استطاع أن يكون في عداد النجوم الأوائل في تركيا رغم أن حصيلته الفنية لا تحتوي على الكثير من الأعمال. حصل على العديد من الجوائز من ضمنها جائزة سيول للدراما العالمية وثلاث جوائز لأفضل مسلسلات، وجائزة الفراشة الذهبية بالإضافة لجائزة مهرجان ازمير الدولي للأفلام.

يعمل والده كمسؤول بالحكومة ووالدته ربة منزل، ولديه أخ أصغر منه. تخرج من قسم التاريخ بجامعة أنقرة بتركيا عام 2002.

لم تقتصر موهبة الفنان انجين أكيوريك على التمثيل وفقط بل استطاع أن يبهر جمهوره ويؤثرهم بمقالاته والتي يتم نشرها بصفة دورية في مجلة وفقاً لتفكيره والمملوكة لإحدى أصدقائة المقربين.

ويتناول أكيوريك في مقالاته حكايات مختلفة لأشخاص مختلفة وفي بعض الأحيان يشعر القارئ بأن بطل هذه الروايات هو انجين نفسه. وفي سبتمبر 2018 تم نشر الطبعة الأولى من كتابه “الصمت”  والذى احتوى على العديد من المقالات التي تم نشرها سابقًا في مجلة وفقاً لتفكيره. وتم ترجمة هذا الكتاب للعديد من اللغات كالأسبانية والفارسيه.

المصدر/ تركيا الآن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.