حدث في فلسطين.. أب يضرب إبنته حتى الموت وتقرير الطب الشرعي يكشف مفاجأة!

قام أب بالاعتداء على إبنته بالضرب المبرح حتى الموت في مدينة رفح، وتبين أن الطفلة تدعى حنان البوجي وتبلغ من العمر 13 عاماً.

تجدر الاشارة إلى أن الطفلة من مدينة رفح بقطاع غزة، قد تغيّبت عن المدرسة لمدة يومين، وعندما سأل عنها زملائها فوجئوا بأنها توفيت بسبب اعتداء والدها عليها بالضرب الحاد.

طالب الجمهور بمعاقبة الأب وعدم إغلاق الملف وعدم التماس أي عذر، وأوضح تقرير الطب الشرعي أن الوفاة أتت بسبب” صدمة دموية وعصبية”.

كشف تقرير صادر عن الشرطة الفلسطينية عن ارتفاع معدل القتل في فلسطين بنسبة 69٪، في حين ارتفعت مظاهر الجريمة والعنف بنسبة 40٪ من أوائل عام 2021 حتى حزيران / يونيو مقارنة بالفترة نفسها من العام السابق.

وحذر المتحدث باسم الشرطة العقيد لؤي ارزيقات من انتقال ظاهرة القتل في منطقة 1948 إلى الضفة الغربية وأطراف القدس. واعتبر أن ما يحدث في الضفة الغربية ومناطق القدس يعتبر بمثابة ترحيل لملف الجريمة الى الضفة. ووصف ذلك «بالمؤشر الخطير للغاية».

وأوضحت الشرطة الفلسطينية أنه منذ بداية العام الجاري قُتل 22 مدنيا في 18 جريمة.

وقال ارزيقات إن معظم عمليات القتل تركزت في ضواحي القدس وخلفت 10 قتلى، تليها الخليل 3 أشخاص. وطولكرم 3 أشخاص وقلقيلية 2 ثم رام الله 2 ونابلس شخص وجنين شخص واحد.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.