ملكة كابلي تخضع لعملية إزالة الفيلر من شفتيها بسبب خطأ طبي

كشفت عارضة الازياء السعودية ملكة كابلي عن تعرضها لخطأ طبي، أجبرها على الاستعانة بالطبيب لكي تجري عملية جراحية لمعالجة هذا الخطأ.

شاركت كابلي مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي”سناب شات” قالت فيه. أنها أجرت “الفيلر” للشفاه، من خلال نوعين فحدث خطأ أدى إلى تراكمه، وظهرت الشفاه “متكلكعة” على حد قولها.

وظهرت وهي داخل المستشفى بصحبة طبيبها الذي قال إن هناك تراكم فيلر فوق فيلر دون تذويب الأول، ما أدى إلى صلابة في الشفاه أو وجود “شفة فوق الشفة”.

ونصح الطبيب المتابعين من خلال حساب ملكة بعدم تطبيق فيلر فوق آخر، وحرص على تذويب الأول. وأثنى على ملاحظتها بعدم خلط نوعي فيلر، وعند إضافة فيلر يجب شفط النوع القديم قبل الخضوع لهذا الإجراء التجميلي.

عرضت ملكة كابلي نتيجة الجراجة التي خضعت لها في الشفاه، حيث قال الطبيب إن الجراحة أجريت في المنطقة الداخلية للشفاه. وأوضح أنه بعد التئام الجروح في الأغشية المخاطية حول الشفة من المؤكد أنها ستختفي تماماً.

وعقب الطبيب بناء على تفاعل ملكة كابلي معه، بأن الشفاه ستعود لوضعها الطبيعي، مشيرً إلى أن إجراء الفيلر بعد التذويب من الممكن إجراؤه مرة أخرى، مضيفا أن هذا لابد أن يتم بشكل بسيط من خلال وضع كمية بسيطة من الفيلر لضمان عدم التكتل.

وتركت ملكة كابلي تعليقاً قالت فيه: “سويت جراحة بسيطة لشفايفي.. شيلت كل الفيلر المتكتل.. أكبر غلط إنكم تحقنوا أنواع مختلفة من الفيلر تتكتل وتصير زي الفيلر الدائم”.

مؤخرا ظهرت ملكة كابلي برشاقة ونحافة واضحة تبين فقدانها للكثير من الوزن، بالإضافة إلى ظهورها بخصر منحوت.

ووجهت لها إحدى المتابعات سؤالا قائلة: “إيش نوع العملية اللي عملتيها في خصرك وكم كلفتك”؟

لترد كابلي قائلة: “سويت نحت عادي زي اللي كل البنات بيسووه، الصراحة كانت مقابل دعاية، وهو دكتور خيال. أصلا ما يحتاج دعاية، بس هو عملها لي مجاناً، ولكن إذا حسبنا تكلفة العملية الأصلية فهي 90 ألف لكن أنا عملتها مجانا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.