ماجدة الرومي تفقد توازنها وتتعرض للإغماء على مسرح مهرجان جرش

أثارت النجمة اللبنانية ماجدة الرومي حالة من القلق بين الجمهور بعدما فقدت توازنها وتعرضت للإغماء. واوشكت على أن تقع أرضا لولا تدخل الموسيقار الذي حملها وأخذها خارج القاعة، بعد أن قدمت أغنيتها “أحبك جدا” وذلك خلال حفلها في مهرجان جرش الذي أقيم أمس الأربعاء.

طمأن المدير التنفيذي لمهرجان جرش أيمن سماوي الجمهور في تصريحات لصحف محلية، وأشار إلى أن النجمة تعرضت لهبوط بالسكر وهو ما تسبب بفقدان توازنها لدقائق معدودة.

وأوضح إن ماجدة عادت الى المسرح لاستئناف الحفل بعد تناولها “حلو” لرفع مستوى السكر لديها.

قبل التعرض لهذا الموقف أشعلت الرومي مدرجات المسرح الجنوبي في مدينة جرش لأول مرة منذ عام 2019. وافتتحت أول حفلاته، وسط حضور كبير من الجمهور في المدرجات.

دخلت الفنانة الى المسرح على أنغام أغنية: “عم يسألوني عليك الناس وينك يا حبيبي” ثم بعثت محبتها وسلامها لشعب الأردن، وتمنّت أن يديم الله الفرح والأمن والمحبة في الأردن والوطن العربي.

وقالت للجمهور إنها كانت موجودة هنا عندما كان لبنان يحترق بلهيب الحرب. ورغم ذلك غنت للحياة والمحبة، واليوم تعود لجرش وتغني من جديد للحب والحياة.

قدمت خلال الحفل مجموعة من الأغاني القديمة والحديثة التي خصت بها جرش 2021. وتفاعل الجمهور على أنغام الرومي. وسط حضور 50% من الطاقة الاستيعابية وفق البروتكول الذي اعتمدته إدارة المهرجان.

انطلقت فعاليات مهرجان جرش للثقافة والفنون في دورته الـ 35 في مدينة جرش الأثرية 45 كم شمال العاصمة عمان. وذلك بعد غياب قصري العام الماضي فرضه وباء كورونا.

قال رئيس اللجنة العليا للمهرجان وزير الثقافة الأردني علي العايد خلال الافتتاح:.” عودة مهرجان جرش هي عودة للفرح والألق، وعودة للمسرات بعد طول غياب، فهذا المهرجان الذي كرس التقاليد والقيم الإبداعية العالية هو أحد الروافع المهمة في المشهد الثقافي الأردني منذ تأسيسه قبل مئة عام”

وأضاف: مهرجان جرش ومنذ انطلاقه وهو يرسم الفرح على الوجوه، ويحرس أحلام المبدعين ويمزجها بعراقة المكان وكبرياء أهله الطيبين، والكبار يمرون من تحت أعمدته يتنسّمون عبق الحضارات”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.