ياسمين عبد العزيز تنشر أول فيديو بعد عودتها للقاهرة

صورت النجمة المصرية ياسمين عبدالعزيز مقطع فيديو من شرفة منزلها بالقاهرة بعد عودتها إلى مصر، نتيجة تعافيها من أزمتها الصحية التي ألمت بها.

نشرت ياسمين الفيديو عبر خاصية الستوري على تطبيق تبادل الصور و الفيديوهات إنستغرام، ونشرت صورة لباب غرفتها بالمستشفى التي كانت تحمل رقم 418، وعلقت عليها بعلامة “وداعا” في إشارة إلى تعافيها من أزمتها الصحية.

عادت ياسمين الى مصر أمس الخميس بعد رحلة علاجية بسويسرا استمرت لعدة أسابيع، ورافقها في رحلتها العلاجية زوجها أحمد العوضي. وطمأنت النجمة المتابعين على وضعها الصحي وذلك من خلالا تدوينة نشرتها عبر حسابها الشخصي على إنستغرام، وكانت هذه المشاركة هي الأولى لها على مواقع التواصل.

img

كما ونشرت فيديو ظهر فيه سرير المستشفى، وعلقت قائلة: “جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي وحشتوني جدًا.. الحمد لله أنا بقيت كويسة وتعافيت الحمد لله عاوزاكم تطمنوا”.

وتابعت: “رغم كل الصعب اللي مريت بيه في ازمتي الاخيره إلا إن سؤالكم ودعمكم هو اللي كان بيهون عليا كل اللحظات المره اللي عدت عليا .. وكفايه اني اقولكم اني حقيقي شفت الموت وكان قريب جدا .. لكن بفضل الله وبفضل دعواتكم الجميله الصافيه وبفضل وقوفكم جنبي بقلبكم وبحبكم وبنيتكم الطيبه ربنا استجاب لدعواتكم وربنا كرمني وعديت المحنه علي خير الحمدلله”.

وأضافت: “كلمة شكرا قليله اوي عليكم وعلي حبكم انا بحبكم جدا وحقيقي انا عاجزه اني اردلكم كل الحب وكل الدعم اللي شفته منكم … بشكر ربنا وشكرا جمهوري الغالي في مصر والوطن العربي”.

img

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.