ريهام سعيد توجه رسالة للجمهور من داخل المستشفى.. وهذا ما طلبته

قامت الإعلامية والنجمة المصرية ريهام سعيد بنشر مقطع فيديو عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك ظهرت فيه من داخل المستشفى، وعبرت من خلاله عن سعادتها بسبب طاقة الحب والاهتمام التي أحاطتها من المتابعين بعد انتشار نبأ دخولها المستشفى.

شكرت سعيد في مقطع الفيديو المتابعين الذين وقفوا بجوارها وساندوها في هذه المحنة، وأكدت أنها بحاجة حالياً للدعاء لها، وخصوصاً من قبل الغرباء، فكتبت: “أنا مش عارفة أشكركم إزاي على دعاءكم.. أنا محتاجة دعاءكم جداً لحد بعد بكرا معاد الأشعة.. ربنا يخليكوا ليا بجد سند وضهر.. دعاء 40 غائب بيعمل فرق والدعاء بيرد القدر.. جميلكوا على راسي من فوق”.

انهالت تعليقات على منشور ريهام، وعبروا عن حزنهم نتيجة الوضع الذي تمر به، وعن خوفهم على صحتها، وتمنزا لها الشفاء العاجل وأن تشفى من مرضها، وتغادر المستشفى في أقرب فرصة ممكنة.

كما وطلبت ريهام سعيد من الله المغفرة على جميع الذنوب التي قامت بها، وأن يشفيها في أقرب وقت. وأكدت أنها تحملت الكثير من الظلم والافتراء في حياتها، وقالت: “. إذا كانت دي النهاية يا رب أحسن خاتمتي وأحسب لي كل عمل عملته لوجهك الكريم يا رب أنت الوحيد الي عارف أنا عملت أيه وكانت نيتي دائما أيه.. استحملت وصبرت على افترا وظلم كتير.. يا رب اغفر لي وسامحني وخلي بالاك من اولادي”.

ووجهت رسالة للجمهور قائلةً: “نصيحة لكل واحد بيهاجم مشهور أو ناجح أنت بتاخد ذنب رهيب انتوا بتاخذوا من أعصابنا وصحتنا .وكله على باطل خلي بالكوا الأذية دي وحشه اوي وهاتقعد لك في اعز ما عندك.. أرجو الدعاء بالخير ليه أياً كان هو ايه”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.