قمر اللبنانية تستعرض حملها بطريقة مثيرة للجدل

استعرضت قمر اللبنانية المقيمة في الولايات المتحدة الأمريكية حملها مرة أخرى بطريقة مثيرة للجدل، بعدما أعلنت عنه منذ أشهر.

ظهرت قمر بـإطلالة أنثوية بيضاء، مرتدية فستان قصير ضيق مصنوع من الستان الناعم، وحذاءً ذو رقبة متوسطة وأكملت الاطلالة باكسسوارات بسيطة و مكياج هادئ وتركت شعرها منسدلا على أكتافها.

تفاعل الجمهور بشكل واسع مع الصورة وأشادوا بجمالها.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by (@singeramar)

مؤخرا تعرضت قمر لهجوم لاذع من المتابعين بسبب حملها بدون زواج، و ردت على الهجوم من خلال تدوينة نشرتها عبر انستغرام قالت فيها: “ولا مرة قررت ابخل على محبيني باي معلومة بتخصني وتحديدا جمهوري اللي داعمني من اول يوم، بس اخر فترة صار في قصص كثيرة ما قادرة اسكت عنها وهي التعدي على خصوصياتي”.

وأضافت:. “تخلف وشر وحقد وخبث وامراض بشوفن بتعليقات كتار من اول يوم اعلنت فيه حبلى.. حابين تعرفوا مين بي الطفل ومن مين حامل اذا هالقد منهارين؟ حامل من روح القدس حدا إلو معي؟ شاطرين بس تشاوروا على امرأة حامل بس لما الرجال يمارس علاقة مع رجال عادي برأيكم؟ حلال مش حرام؟”.

وتابعت:.“لما نحن الشعب العربي نقتل بعض ونحرق اطفالنا ومنعيشن محرومين من حقوقهم ونقتل احلامهم ونقضي على مستقبلهم هل شي محلل.. انتم كائنات شر ونفاق”.

وأردفت:.“اليوم اي مخلوق بيتواجد بالحياة هو بإرادة ربنا! مين انتوا لتحكوا عن نعمة روح الله أراد خلقها بالحياة؟ او تحرموا او تحللوا خلق الله، انتوا مخلوقات بشرية مش اكثر، متحججين بالدين وعاملين حالكم متمسكين بالعقلية الشرقية وانتوا اكبر منافقين وكذابين!.”

واستكملت:.“انا ما عندي مشكلة كون Single Mother أنا مع كل امرأة تكون Single Mother اذا كان الرجل وسخ ومش رجال ليكون قد مسؤولية امرأة واطفال

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.