مروه راتب: جسمي أحلى جسم في الدنيا.. دمار شامل

تغزلت عارضة الأزياء السورية المقيمة في الإمارات مروه راتب بجسمها من خلال استعراض فستانًا من تصميم الكويتية البتول.

قالت مروة في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات: “أحلى جسم في الدنيا يلبس أحلى تصاميم في العالم من المصممة البتول، والنتيجة نار وشرار، ودمار شامل، والله ماشية ولا تشفون أحلى من هالجسم. ولا تشوفون أحلى من هل التصاميم.. شيء يخبّل”.

سرعان ما تم تداول الفيديو من قبل الحسابات المهتمة بالمشاهير عبر إنستغرام، وكانت التعليقات على النحو التالي: “زين شلون تنام على جنب إذا هيك زوائد عده كيف تتوازن؟”، وتابعت أخرى:” اجل ليش تزعلين وتقولين تنمررو علي😭. طالما عاجبك وتشوفينه اجمل جسم بدنيا”.

وأردفت أخرى:” اتركوها بحالها هي حبت تختار خط جديد مثل كل خطوط التجميل والموضة، وانتوا روحوا شوفوا النوعيات والاشكال الثانية وقارنوا. كل شخص ببحث عن الشهرة على طريقوا، فلا تمسكوا بواحد وتتركوا الباقيين”.

قال المتابعون أن مروة راتب لعمليات تجميل رسمت فيها منحنيات جسمها، لكنها نفت خضوعها لعمليات التجميل قائلة: “أنا في وجهي ما خضعت لأي عملية تجميل، وبالنسبة لشكل خصري فهو عملية بإجراء بسيط للغاية يمكن أن يحدث بتخدير موضعي أو ما شابه وتجرى في أقل من يوم”.

وأضافت: “كتير من البنات مسويين نفس اللي أنا بعمله وأكتر، لكن ممكن يكون التغيير اللي حصل. بسبب زيادة وزن بعد العملية أو ما شابه، وهذا أمر طبيعي، وأنا أحدثت نقلة في عالم التجميل”.

مؤخرا مروه راتب في مشادة كلامية مع الفاشينيستا الكويتية فينيسيا بعدما سخرت الأخيرة من جسم الأولى. فهاجمتها مروة بقسوة، لتقوم فينيسيا بالاعتذار لها.

قالت فينيسيا في مقطع فيديو نشرته عبر حسابها الشخصي على تطبيق ”سناب شات“: ”أنا ما ذكرتها بالاسم لكن اللبيب من الإشارة يفهم، انت حطيت نفسك بقالب ما خليت أحد ما تكلم عليك ماكو احد ما سوا فاصل كوميدي عليك. ليش اخترتني انا ليش جيت علي انا من دون الناس كلهم“.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.