بدور البراهيم تصدم متابعيها وتظهر بوجه متورم بعد عملية التجميل!

أثارت عارضة الأزياء وخبيرة التجميل السعودية بدور البراهيم دهشة الجمهور بعد ظهورها بوجه تورم. بسبب خضوعها لعملية جراحة تجميلية لنحت الخصر.

سيطرت علامات الإرهاق والتعب على وجه بدور البراهيم، وعلقت على الصورة قائلة:. “آسفة يصدمكم كمية تنفخ بوجهي ثالث يوم للعملية عشان كذا بختفي لين يرجع شكلي بعد خروج السوائل وهذا شئ طبيعي”.

وقالت في مقطع فيديو:” يوم لك ويوم عليك واليوم علي اليوم مو زي امس شوي تعب صراحة، كنت ناوية اطلع اغير جو بالسيارة بس لا ما اقدر”.

مؤخرا عرضت بدور صورة بعد العملية وهي تضع يدها أسفل وجهها وملامحها عابسة؛ بسبب الملل الذي تعاني منه، وعلقت:. “مليت من جلسة البيت يارب اشفيني وأطيب بسرعة”.

عادت البراهيم لممارسة جزء من عملها من خلال نشر الإعلانات التي تُعرض عليها عن طريق الصوت فقط دون إظهار الوجه، وعانت بعد العملية من الأعراض المصاحبة لها بما في ذلك انتفاخ الجسم وتورُّمه، ونشرت صورةً ليدها وعلقت قائلةً:. “جداً طبیعي التورُّم اتبعد عمليات النحت والحقن، الخروج ثاني يوم من العملية محملة بأكياس ليات لشفط السوائل، مع لبس مشد يخفف التورم تدریجياً، رابع يوم تخلصين من الليات اللي تسحب السوائل”.

img

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.