حلا شيحه تكذب والدها وتظهر بالحجاب الشرعي.. وهؤلاء الفنانات يدعمنها!

لم تنتظر النجمة المصرية حلا شيحه طويلا للرد على والدها النجم التشكيلي أحمد شيحة بعد اعلانه في اخر ظهور له ان ابنته غير محجبة.

نشرت حلا صورة جديدة لها عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام، ظهرت فيها بالحجاب الشرعي بعد ان كانت تظهر بغطاء الرأس فقط وعلقت عليها قائلة: “مفيش أجمل من السعادة الروحية والسلام الداخلي.. الحمد لله”.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Hala Shiha (@halashihanew)


تلقت حلا الدعم من الفنانين و النجوم بعد ظهورها الاخير كان منهن عبير صبري التي علقت:“ربنا يسعد قلبك” وهنا الزاهد التي علقت:“ربنا يسعدك يا اطيب قلب  ” وجومانا مراد التي كتبت “”حبيبتي ربنا يسعد قلبك  ”. وريهام سعيد “ربنا يسعدك و يثبتك ” وأسما شريف منير: “جميلة و قمر ما شاءالله، ربنا يثبتك و يهدينا كلنا  ”.

علق الفنان التشكيلي أحمد شيحة مؤخرا على قرار ابتعاد ابنته عن الساحة الفنية، وأعلن أنها لا ترتدي الحجاب الآن، وعندما قررت خلعه كان القرار نابع من داخلها دون أن يؤثر عليها أي فرد.

وأضاف: “حلا لما لبست الحجاب قولتها هيجي يوم حينما يمتلئ إيمانك هتعرفي إن ده لا دخل له بالله، ولما عادت ورفعت الحجاب رفعته بدون ما حد يأثر عليها وهى كانت قرأت طن كتب في الموضوع، وهي دلوقتي غير محجبة”.

وتحدث أيضا عن ظهور مذيعات محجبات قائلا:.“هذا يعد تمييزا، والتلفزيون في الماضي كان لديه شروط في ظهور أي إعلامي على الشاشات، منها أن يكون محايدا”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.