سعاد بنت جابر تتهم طليقها بتسريب المقطع الخادش.. والأخير يرد

تداول الرواد على مواقع التواصل الاجتماعي وسم يحمل عنوان “سعاد بنت جابر” ليتصدر قائمة الترند على موقع “تويتر” في السعودية، بعد نشر نجمة السوشيال ميديا عن طريق الخطأ فيديو “خادشا للحياء” يجمعها بصديقتها.

وتداول النشطاء على منصات التواصل الإجتماعي مقطع الفيديو، وأرفقوه بتعليقات لاموا من خلالها سعاد على مثل تلك الكلمات التي صدرت عنها. وأكدوا أنهم لا يصدقون أن المقطع  قديم ونشر عن طريق الخطأ.

وطالب الجمهور على مواقع التواصل الاجتماعي بمحاسبة سعاد من قبل الجهات المعنية لتعمدها الاساءة للفتاة السعودية بنشرها مقطع فيديو. وهي تتلفظ بكلمات غير أخلاقية.

وأدى الاعتداء على زوجة نادر السابقة إلى نشر مقطع فيديو آخر يشرح ما حدث، مشيرة إلى أن أحدهم تعمد سرقة مقطع الفيديو الذي كانت قد احتفظت به على هاتفها الخاص وقام بتسريبه على مواقع التواصل الاجتماعي للإساءة لها.

https://twitter.com/AbtTag/status/1445278325065269249?ref_src=twsrc%5Etfw%7Ctwcamp%5Etweetembed%7Ctwterm%5E1445293375868096512%7Ctwgr%5E%7Ctwcon%5Es2_&ref_url=https%3A%2F%2Fwww.foochia.com%2Fcelebrities%2Fcelebrities-news%2F459847

وقالت في الفيديو متهمة طليقها نادر النادر بنشر الفيديو: “الجميع يقول بأن الفيديو نزل من هاتفي الشخصي لكن لست أنا من قمت بنشره على مواقع التواصل الاجتماعي، مقطع الفيديو قديم لكن هو متعمد نشره في هذا الوقت تحديدًا، بالاجبار والضرب. والدليل على ذلك هو أنني بالمستشفى الآن بتحويل من الشرطة وقد تمت توصيتي بعد الشكوى عليه”.

وحظي مقطع الفيديو بتفاعل واسع من المغردين، كما ألقى بعضهم اللوم على زوج سعاد الذي سرب المقطع، وقالت مغردة: “‌‎#سعاد بنت جابر.. لا بالدين ولا بالعادات ولا من الرجوله الزوج يفضح زوجته أو حتى يلمح مجرد تلميح.. سرحها بإحسان وأسترها وربي بيسترك يوم الحساب.. حتى المرأه لو شافت خيانة زوجها بأي شكل تقدر تنفصل بدون ما تقول لحد ايش سوا الناس فتره وبتسكت محد حاط السيف على رقبتها وقال قولي”.

اقرأ المزيد:

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.