ممثلة إباحية تقتل طفلها بطريقة بشعة وتطلب المساعدة لإخفاء جريمتها

أرتكبت الممثلة الإباحية الهنغارية كاتالين أرزيبيت براداش جريمة بقتل ابنها الذي يبلغ من العمر عامين، بطعنه 9 طعنات في عنقه وصدره انتقاما من زوجها السابق الذي حصل على حضانة الطفل.

وتمكنت فرق الشرطة في سيتا ديلا بيفي الإيطالية من إلقاء القبض على الهنغارية كاتالين 44 عاما بتهمة قتل ابنها، بعدما أفاد شهود عيان أن المرأة أحضرت جثة الطفل الملطخة بالدماء إلى مخرج سوبر ماركت محلي وصرخت تطلب المساعدة.

قامت الشرطة بتفتيش السيدة التي كانت في وضع غير مستقرة وعثروا على سكين في حقيبتها، كما عثروا على قميص وسترة نسائية كانت الملابس مغطاة بالدماء.

وبعد فحص كافة تسجيلات كاميرات المراقبة، توصلت الشرطة إلى استنتاج يفيد بعدم وجد مشتبه بهم آخرون. حيث أظهرت اللقطات كيف جاءت المرأة إلى مسرح الجريمة.

وحسب لجنة التحقيق قتلت الممثلة كاتالين ابنها فقط انتقاما من زوجها السابق نوربرت جوهاس. بعد أن أصدرت المحكمة حكما لصالحه قبل حوالي شهرين بحضانة ابنهما المشترك. ثم حزمت المرأة أغراضها وأخذت الطفل وهربت من البلاد. وفقا لموقع “ديلي ستار”.

وتصر الممثلة كاتالين على أنها لم تقتل الطفل. لكن أثبت الشهود، بأنهم رأوا كيف عاملته بقسوة قبل يوم واحد فقط من وقوع الجريمة.

اقرأ المزيد:
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.