رئيس نادي برشلونة: “ميسي بالمجان وكومان باق”

كشف رئيس نادي برشلونة الإسباني، خوان لابورتا، في تصريح صحفي عن عدة نقاط هامة أحاطت بالنادي ممثلة برحيل النجم الأرجنتيني ميسي ومنح الثقة للهولندي رونالد كومان ومحاولة إعادة نيمار للفريق.

وتطرق رئيس نادي برشلونة في لقائه مع شبكة “RAC1” إلى أمور عدة منها كواليس رحيل ميسي ومنح الثقة لكومان، بحسب ما نقل موقع “جول”.

وحول موضوع ميسي، قال لابورتا: “مع ميسي أنا لا أغضب لأنني أقدر موقفه، هناك خيبة أمل من كلا الجانبين لأنه أراد البقاء، وبالنسبة لي أحب الحفاظ على ذكريات ميسي معنا كما هي. كل شيء يشير إلى أنه تلقى عرضًا من باريس سان جيرمان، وكان عرضًا قويًا للغاية. ولا أفكر في العودة إلى الوراء الآن لأنني أبذل قصارى جهدي لبرشلونة”.

وتابع قائلا: “برشلونة فوق كل لاعب، ولكني كنت أتمنى أن يقول ميسي في اللحظة الأخيرة إنه سيلعب مجانًا، الدوري الإسباني كان سيتقبل ذلك لكننا لا يمكن أن نطلب ذلك من لاعب بمستواه. لقد فكرت في الأمر لأنني أعرفه جيدًا، صعد معي إلى الفريق الأول وساعدت عائلته كثيرًا. كان يعلم أنه عندما تعود الأمور إلى المسار الصحيح اقتصاديًا سيكون الأمر مناسبًا له وسندفع بعض الأموال كما هو متفق عليه”.

أمل الشهراني تثير الجدل بفيديو رومنسي جريء جدًا. مع حبيبها (شاهد)
رهف القنون تنضم الى موقع إباحي. وتسريب صورة لها بدون ولاشي! (شاهد)

وحول تجديد الثقة لكومان، قال لابورتا: “كان من المهم بالنسبة لنا أن نمنحه هامشا من الثقة. فهمت خطته وأسلوبه. حدث لي الأمر مع فرانك ريكارد وكذلك جوارديولا، أريد أن يحدث أيضا مع كومان. لقد أبديت رأيي وقد دحضه بجوانب فنية فهمته”.

وحول إمكانية إرجاع نيمار الى الفريق، قال لابورتا: “لم يكن لدينا المعلومات الكاملة والأرقام اللازمة لإتمام الصفقة، واعتقدنا أن لدينا هامشا للحصول على خدماته. حاولنا ولكن ما أخبرونا به لم يكن صحيحا. أقنعوه بعدها بالتجديد لباريس، تواجده معنا كان من الممكن أن يدر الكثير من الدخل ولكن الصفقة لم تنجح”.
وفي نهاية اللقاء تحدث عن الملعب الجديد والذي من الممكن أن تزيد سعته الاستيعابية لتصل إلى 110 ألف متفرج، قائلا: “من الضروري أن يكون للنادي قابلية للاستمرار للحاضر والمستقبل. وذلك سيحدث من خلال ملعب. ومساحة أكبر لتوليد الكثير من الدخل. وسيكون الشركاء فخورين بهذا المشروع والتأثير الذي سيحدثه”.

اقرأ المزيد:

ظهور الفنانة دلال عبد العزيز في عمل سينمائي بعد وفاتها.. شاهد كما

المغني العالمي جاستن بيبر. يعلن عن موعد حفلته في السعودية (صورة)

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.