فنان شهير يعلن اعتزاله الفن ويعلق : ” تلقيت تهديدات “

أعلن النجم العراقي علي جاسم عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي سناب شات اعتزاله الفن بصورة نهائية وذلك بعد مرور ساعات على إطلاقه أغنيته الجديدة ” من حقك عليه اعتذر ” .

فكتب قائلا : ” حسبي الله ونعم الوكيل .. أعلن اعتزالي الوسط الفني نهائيا ومن غير رجعة .. راح أوافيكم بفيديو مفصل آني ليش اتخذت هذا القرار ”

ليخرج بعد ذلك سريعاً ليعلن تراجعه عن القرار الذي اتخذه وأوضح أنه كان قد تلقى تهديدات من قبل كتلة سياسية بعد تقديمه لحنا لهم وهو ما دفعه إلى إتخاذ قرار اعتزال الفن لتفادي المشاكل والخروج من الورطة التي وقع فيها.

فقال في مقطع فيديو: ” احنا اتعاملنا مع أحد الكتل السياسية وعطيناهم لحن واتفقنا معاهم إن إسميما ينزل نهائيا وعلى أساس إن مطرب يغنيها وخلاص وتنزل أيضا من دون إسمي ” .

واضاف: ” اتفاجئنا إنه الأغنية عاملينها مونتاج ويريدون ينزلونها بصوتي وبإسمي فاحنا جامعناهم بالرفض وهم جامعونا بالتهديدات تهديدات ليا وللشركة عموما ”

وتابع: ” أنا نزلت هذي المنشورات اللي على السناب عن قرار الاعتزال حتى لا أكون بهالدوامة ونخلص ونلاقي مخرج من هالموضوع .. الحمد لله والشكر إنه اتعالج هالموضوع من قبل قواتنا الأمنية ” .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by سعلوسة (@91.cr)

نادين نجيم تخطف أنظار الجمهور بوجه الشَّبه الكبير مع ابنتها! كما

النجمة السورية هبة نور تلفت أنظار جمهورها بأحدث إطلالة لها!كما

ملكة كابلي في أول ظهور بعد تشوّه شفاهها نتيجة عمليات التجميل.. شاهد! كما

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.