تركيا الآن.. عين على تركيا

فيديو حميمي صادم لـ أحمد الفيشاوي وزوجته

2٬139

 شارك الفنان المصري الشهير أحمد الفيشاوي مقطع فيديو له مع زوجته على ​ندى كامل على حسابه الرسمي في مواقع التواصل الاجتماعي (إنستغرام) .

 

وظهر أحمد الفيشاوي وزوجته في الفيديو يتبادلان القبلات أثناء تواجدهم في”عربة” غولف صغيرة، خلال قضائهم إجازتهما الصيفية .

 

وأثار الفيديو جدلًا واسعًا بين متابعي الفيشاوي، الذين إعتبروا أنه يجب عليه إحترام الخصوصية بينه وبين زوجته .

 

وعلق أحد المتابعين على الفيديو: “راعي مشاعر الآخرين يا اخي”، وقال آخر ” متحرر زياده عن اللزوم”. وأضاف آخر “في الييت ياحبيبي عندكوم بيت”.

 

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Ahmad AlFishawy (@fishawyofficial)

أحمد الفيشاوي

ممثل ومغني راب مصري في فرقة جيتو فاروز ولد في 11 نوفمبر 1980م .

ينتمي لعائلة فنية، فهو ابن الفنانة سمية الألفي والفنان الراحل فاروق الفيشاوي، كان أول ظهور له كطفل في تمثيلية تلفزيونية ملحمة كبريت سنة 1985.

 

وهو لا يتجاوز الخامسة من عمره، وبعدها مع والده الفنان فاروق الفيشاوي في فيلم المرشد عام 1989 وهو في عمر التاسعة. وفي 1998 شارك في فيلم البطل مع الفنان أحمد زكي.

 

ولكنه بدأ مشواره التمثيلي فعليًا عام 2000 في مسلسل “وجه القمر” مع الفنانة فاتن حمامة، وفي عام 2001. شارك في مسلسل حديث الصباح والمساء عن قصة الكاتب نجيب محفوظ، وفي عام 2002.

 

وشارك بفيلم شباب على الهواء. ثم توالت أعماله الفنية بعد ذلك ليبدأ مشوار البطولة المطلقة عام 2004 بمسلسل عفاريت السيالة ثم فيلم الحاسة السابعة الذي كان أول بطولة مطلقة بالسينما له.

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

 

قد يعجبك أيضا
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.

يستخدم هذا الموقع ملفات تعريف الارتباط لتحسين تجربتك. سنفترض أنك موافق على ذلك ، ولكن يمكنك إلغاء الاشتراك إذا كنت ترغب في ذلك. قبول قراءة المزيد