هكذا ردت الفاشينيستا روان بن حسين على فيديو سعد لمجرد!

نشرت الفاشينيستا روان بن حسين مقطع فيديو عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي انستغرام ردت من خلاله على الأخبار المتداولة بشأن ارتباطها بالنجم المغربي سعد لمجرد بعد ظهورها معه في أحد حفلاته وهي تحتضنه وترقص معه.

عبرت بن حسين عن استغرابها من الأخبار والانتقادات التي طالتها بسبب احتضانها لسعد لمجرد في حفله وهي مثلها مثل أي معجبة من معجباته يفعلن هذا الأمر على المسرح .

وأكدت أن ما تم تداوله عن ارتباطها بالفنان المغربي ما هو إلا مجرد شائعات ولا يمت للواقع بصلة .. ولفتت إلى أنها عندما تفكر بالزواج مجددا سيكون من شخص غير مشهور .

فقالت : ” هي جملة واحدة بقولها .. صدقوني المرة الجاية اللي بتزوج فيها ما راح يكون شخص مشهور ولا راح يكون شخص حتى عند إنستجرام أكونت ” .

 

View this post on Instagram

 

A post shared by MOOD 🌹 (@my__moood_)

قبل أيام هاجمت الاعلامية مي العيدان الفاشينيستا الكويتية روان بن حسين بسبب رقصها مع سعد لمجرد حيث قالت:” والله عيب امج توها متوفية .. أنا أمي ميتة من 2009 للحين حزينة عليها وما احضر لا حفلات ولا عروس وانتي امك متوفيه ما عدى عليها 70 يوم ”.

وأضافت: ” ثانيا كونك كويتية وخليجية من متى نستقبل الرجال بالأحضان والبوس حتى لو تربطنا فيهم صداقة أو زمالة .. مفروض حتى لو مستقرة بدبي هذا ما ينسيج العيب وقبله وفوق كل شي الحرام ” .

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.