إتبع هذه الخطوات لتقوية الانتصاب

من الواضح أن قوة انتصاب الرجل تتناقص مع تقدم العمر ويعود ذلك إلى عوامل كثيرة وظروف طبية وحياتية. لكن هل تعلم أن هذه الخطوات الروتينية تساعد في تقوية الإنتصاب لأطول وقت ممكن؟

خطوات لتقوية الانتصاب

الحصول على قسط كاف من النوم

ينتصب قضيب الرجل بين عشية وضحاها مرة واحدة على الأقل كل ثلاث إلى خمس ساعات منذ الاستلقاء. وهذا الانتصاب الليلي لا يذهب سدى لأنه يعيد شحن قضيبك بالمغذيات والأكسجين الضروريين للخلايا السليمة.

الانتصاب الليلي هو نتيجة التدفق الجيد للدم المؤكسد إلى القضيب مما يساعد في الحفاظ على مرونة القضيب وتقوية الانتصاب على المدى الطويل لذلك لا ينبغي التقليل من أهمية النوم.

تجنب تعدد الشركاء

يبدو أن ما تشعر به يمكن أن يؤثر بشكل خطير على جودة الانتصاب، لأنه إذا شعرت بالذنب أو بالخيانة تجاه شريكك، فسوف تتضاءل التجربة الجنسية وسيكون انتصابك أضعف.

حاول أن تفصل مشاعرك مع شريكك عن هموم الحياة واستمتع بلحظات من الحب الحقيقي. بحيث يكون الجنس قبل كل شيء تجربة عاطفية.

ممارسه الرياضه

تعتبر الدورة الدموية في جسمك جزءًا مهمًا في تأثيرها على تقوية الانتصاب لأنه كلما كانت الدورة الدموية في جسمك أفضل وأكثر سلاسة كلما زادت قوة تدفقها إلى القضيب، مما يجعله أكثر انتصابًا.

تعتبر التمارين الرياضية وخاصة الرياضات الهوائية هي الأفضل والأكثر فاعلية في زيادة سرعة الدورة الدموية في الجسم حيث أنها تحفز إنتاج أكسيد النيتريك الذي يعتبر فعالاً في الحفاظ على الانتصاب لذلك ننصحك بممارستها بشكل دائم.

ومع ذلك نوصي بتقليل ممارسة ركوب الدراجات والتي يمكن أن تعمل على عكس الرياضات الهوائية الأخرى وتؤثر سلبًا على قوة الانتصاب لديك.

تجنب قمع التثاؤب

لا تتفاجأ التثاؤب والانتصاب هما في الواقع نفس الشيء في عملية إرسال الإشارات في الدماغ، حيث يتم التحكم في كلتا العمليتين بواسطة مادة كيميائية تسمى أكسيد النيتريك والتي يطلقها الدماغ.

عند إطلاقه في الخلايا العصبية، فإنه يتحكم في فتح الفم والتنفس. إذا تم إطلاقه في النخاع الشوكي، فإن الأوعية الدموية تزود القضيب.

هذا لأنه يحدث أحيانًا أن يقوم الدماغ بإفراز المادة على كلا الجانبين ولهذا السبب تشعر بقليل من التشنج اللاإرادي في قضيبك عند التثاؤب أحيانًا.

توقف عن التدخين

لابد أنك قرأت تحذيرًا على علبة السجائر حول خطورة وأثر التدخين على العجز الجنسي، لأن القضية لم تأت من فراغ.

في الواقع يبدو أن التدخين يؤثر بشدة على العضو الذكري حيث تعمل المواد الكيميائية وبقايا التبغ على تسريع انسداد الأوعية الدموية، مما يؤثر على مدى تدفق الدم في الجسم. بالإضافة إلى أن التدخين يؤثر على أنسجة القضيب نفسها مما يجعلها أقل مرونة وبالتالي يضعف انتصابه.

الحل هو الإقلاع عن التدخين لتقوية الإنتصاب ولا تتردد في طلب مساعدة طبيبك والتوجه إلى مجموعات الدعم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.