ضبط نجمة مسلسل الحفرة بوضع “غير لائق” مع حبيبها في حمّام مطعم “صور”

0 8٬987

ذكرت تقارير فنية تركية أن نجمة مسلسل “الحفرة” الفنانة ديلان جيجك دينيز، قد تم القبض عليها وهي في وضع مخل وغير لائق مع حبيبها المخرج الأيسلندي ثور سافارسون داخل الحمام المخصص للرجال في أحد المطاعم.

كما نقل أحد البرامج التركية الشهيرة söylemezsem olmaz، أن ديلان التي تبلغ من العمر 26 عامًا كانت متواجدة مع حبيبها ثور داخل أحد المطاعم في منطقة بييك، وفجأة اختفت ديلان عن الأنظار، وبعدها بمدة سمع العاملون والزبائن أصواتا غريبة تحمل إيحاءات جنسية آتية من داخل حمام الرجال.

وعند اقتحام عمال المطعم حمام الرجال تفاجأوا بوجود الفنانة التركية بوضع “غير لائق” مع حبيبها وهو ما شكل صدمة كبيرة لهم.

في المقابل ما زالت الفنانة التركية وحبيبها يلتزمان الصمت إزاء كل تلك الأخبار المتداولة ولم يخرجا بأي توضيح أو نفي.

وديلان دينيز هي فنانة تركية اقتحمت عالم التمثيل والشهرة بعد حصولها على المركز الثاني في مسابقة ملكة جمال تركيا عام 2014، ومثلت تركيا في مسابقة ملكة جمال العالم عام 2015، وفي العام نفسه اقتحمت عالم التمثيل.

وبدأ مشوارها الفني في مسلسل “الحلوات الصغيرات الكاذبات”، وكان أبرز أدوارها، أما سبب شهرتها في الوطن العربي فكان دورها في مسلسل “بنات الشمس”.

ومؤخرًا زادت شهرة الفنانة التركية ديلان بعد مشاركتها في المسلسل الشهير “الحفرة” الذي جسدت فيه دور سنا حبيبة ياماش الذي جسد دوره الفنان أراس بولوت إينيملي.

ويعتبر مسلسل الحفرة من أبرز الأعمال التركية التي حققت نجاحا كبيرا داخل تركيا والعالم.

 

أما آخر أعمال دينيز فكان مسلسل “اللهيب” وشاركت فيه إلى جانب كل من ديميت افجار، وهازار إيرجوتشلو.

وتدور قصة مسلسل اللهيب حول 3 فتيات لكل منهن قصة صعبة، وهن رويا، وشيشيك، وجيمري التي تسعى للهروب مع ابنتها الصغيرة من حياتها البائسة؛ إذ إنها تتعرض للعنف من قبل زوجها وتتقابل هؤلاء السيدات الـ 3 وتتشابك الأحداث في عمل نسائي بحت يعرض العديد من القضايا النسائية التي تعاني منها الكثير من السيدات.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.