تحمل “إيحاءات جنسية”.. سمية الخشاب توجه رسالة الى كريستيانو رونالدو

أثارت الفنانة المصرية سمية الخشاب، الجدل بسبب تعليق لها عبر تويتر، وجهت من خلاله رسالة إلى لاعب كرة القدم البرتغالي كريستيانو رونالدو، لاعب فريق مانشستر يونايتد،

وقالت الفنانة المصرية خلال الرسالة: “يا رونالدو عايزين اجوان في الملعب”.

وعلق الجمهور، على هذه الرسالة قائلا إن هذه التغريدة جاءت بعد إعلان اللاعب عن حمل حبيبته الإسبانية جورجينا رودريغيز، بتوأم من خلال نشره صورة رنين تكشف الأمر.

وانهالت التعليقات على تغريدة الخشاب، ما بين المنتقد التي اعتبرت أنها تغريدة جريئة وتحمل إيحاءات جنسية، وما بين الساخرة لإقحام سمية الخشاب نفسها في الفترة الأخيرة بمواضيع كرة القدم، وحديثها المستمر عن كريستيانو رونالدو.

وجاء في تعليقات الجمهور: ” بتدخل الترند من اوسخ ابوابه”، وقال متابع: “حد يفصل النت عن سمية الخشاب يا اخوان”، وفي تعليق آخر: ” ما عندكيش حياء من يوم ما احمد اتجوز وانتى عقلك خرب”. يُشار إلى ان سمية الخشاب تواجدت مؤخرًا، في مهرجان الجونة بدورته الخامسة، وتم تداول فيديو لها، وهي ترقص على السجادة الحمراء على أغنية “ظز بعشرتهم” واعتبر البعض أنها رسالة إلى طليقها الفنان المصري أحمد سعد. وتثير سمية الخشاب الجدل حولها بشكل كبير مؤخرًا، خاصة عبر حسابها في تويتر، بسبب تعليقاتها التي تثير الجدل، وتحمل الكثير من الجرأة والتلميحات.

وعلى صعيد مختلف، كانت سمية الخشاب قد ظهرت قبل مدة، وتحديدًا في احتفالية قناة “إم بي سي” بالعيد الـ30 لانطلاق القناة في الحلقة الخاصة من برنامج من سيربح المليون، وشاركت بها إلى جانب الفنان السعودي ناصر القصبي، وتمكنت الخشاب من الإجابة على سؤال المليون، لتكون هي والقصبي الفريق الوحيد بين النجوم الذين شاركوا في الحلقة، الذي حصل على المليون.

وفنيًا شاركت الفنانة سمية الخشاب، في الموسم الرمضاني الماضي، إلى جانب الفنان محمد رمضان، في مسلسل “موسى” وتصدرت الحلقة التي ظهر فيها طليقها أحمد سعد، وهو يغني في حفل زفاف الخشاب ومحمد رمضان، ضمن نطاق الأحداث، السوشال ميديا. يُذكر أن سمية الخشاب، كانت متزوجة من أحمد سعد، وانفصلت عنه بعد وقوع العديد من المشاكل بينهما، واتهمت الخشاب طليقها سعد، بضربها والتسبب لها بخسارة طحالها.

تعليق 1
  1. Amer يقول

    الشعب العربي مريض جنسيا … يعاني بجد
    اي احات جنسية هذه يا مريض

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.