مودل روز بإطلالة تنكرية فاضحة بالهالوين (فيديو)

تدول رواد مواقع التواصل الاجتماعي فيديو لعارضة الأزياء السعودية المقيمة في الولايات المتحدة ​مودل روز​ تحتفل بالهالوين بزي تنكري فاضح .

 

وظهرت مودل روز في الفيديو تستعرض جسمها مرتدية فستان باللون الأزرق يشبه فستان شخصية “​ياسمين​” في فيلم ​علاء الدين ​.

 

وتفاعل المتابعون مع الفيديو، إذ تعرّضت مودل لإنتقادات المتابعين، فكتب أحدهم: “ايش فيها صارت رخيصة بزيادة”، وقال آخر: “بان عليها الكبر وايد”.

 

مودل روز​

هي عارضة أزياء سعودية، تعيش في الولايات المتحدة الأمريكية ولدت في 14 أغسطس 1992 في السعودية. في عام 2013 بدأت نشاطها في عروض الأزياء وتوجهت لهذا المجال حيث كسبت شهرة واسعة فيه، وحظيت على نسبة متابعين عالية، تعتبر هي النسبة الأعلى من بين عارضات الأزياء العربيات في الانستغرام ووصل عددهم إلى عشرة ملايين متابع.
ولدت روز، واسمها الحقيقي روان عبد الله أبو زيد في المنطقة الشرقية في السعودية، والدها من المدينة المنورة ووالدتها من حائل. عاشت طفولتها في الشرقية، ثم انتقلت إلى الرياض.

قررت الانتقال للعيش في الولايات المتّحدة الأميركية لغرض دراسة التصميم الداخلي، بدأت تنشط في عالم التواصل الاجتماعي باسم «روزانا»، ثم عرفت باسم «روز» اختصارًا، وحققت شهرة بعد أن دخلت في بعض عروض الأزياء وجلسات التصوير في الولايات المتحدة، إلى جانب عملها كموديل للمنتجات التجميلية لبعض العلامات. ثم توالى عملها مع كبرى العلامات العالمية لتكون أول سعودية وخليجية في هذا المجال، ثم اختيرت لتكون أول شخصية عربية من حيث قوة الجمهور والأداء.

تصدّرت المجلات والمواقع الفنية العربية لأنّها أول عارضة سعودية تعرض الملابس والأزياء على مواقع التواصل الاجتماعي، وحقّقت شهرةً إقليمية بهذه الطريقة.

يتابعها أكثر من عشرة ملايين شخص عبر صفحتها في الإنستغرام وتتمحور منشوراتها حول الموضة والأزياء. في فبراير 2018، ظهرت على غلاف مجلة Kombin التركية.

 

المصدر/ تركيا الآن

 

 

 .
اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.