الأرصاد الجوية تحذر من عاصفة قوية في هذه المناطق التركية

حذرت هيئة الأرصاد الجوية التركية، الثلاثاء، من حدوث عواصف وهبوب رياح قوية في عدة مناطق في البلاد .

وقالت الأرصاد الجوية، في بيان، وفق ترجمة تركيا الآن، أن رياح وعواصف قوية ستضرب مناطق البحر الأسود ومرمرة ووسط وشمال بحر إيجة والبحر الأبيض المتوسط .

وأضافت أن رياح قوية ستهب من الاتجاهين الشمالي والشمالي الغربي على شكل عاصفة قوية من 6 إلى 8 تبدأ من ساعات المساء في شرق منطقة غرب البحر الأسود وستفقد العاضفة تأثيرها منذ الساعات الأولى من يوم الأربعاء .

وتابعت أنه منو المتوقع أن تهب رياح في مناطق غرب وشرق البحر الأسود على شكل عاصفة قوية من 6 إلى 8 قادمة من الاتجاهين الشمالي والشمالي الشمالي الغربي بشكل عام ابتداء من ساعات المساء اليوم، وعاصفة قوية بقوة 9 قوة من وقت لآخر، وستفقد العاصفة تأثيرها اعتبارا من ساعات مساء الأربعاء .

وأشارت أن رياح ستهب في مناطق بحر مرمرة على شكل عاصفة من 6 إلى 8 من الاتجاهين الشمالي والشمالي الشرقي اعتبارًا من صباح الأربعاء، وستفقد تأثيرها اعتبارا من الساعات الأولى يوم الخميس .

 

وقالت أنه من المتوقع أن تهب رياح بقوة 6 إلى 8 نقاط قوة من الاتجاهين الشمالي والشمالي الغربي في شمال ووسط بحر إيجة، وستفقد تأثيرها في الساعات الأولى يوم الخميس .

في البحر الأبيض المتوسط ​​، من المتوقع أن تفقد العاصفة ، التي

ومن المتوقع أن تهب رياح بقوة 6 إلى 8 نقاط قوة من الشمال والشمال الشرقي وأحيانًا من الشمال الغربي بدءًا من ساعات الصباح يوم الأربعاء،وستفقد تأثيرها اعتبارًا من ظهر الخميس .

 

 

المصدر/ تركيا الآن

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.