ظهور صادم لـ بيلا حديد.. نشرت صوراً وهي تبكي وقالت إن “السوشيال ميديا” لا تعكس الحقيقة

كشفت بيلا حديد، عارضة الأزياء الأمريكية، من أصل فلسطيني، الثلاثاء 9 نوفمبر/تشرين الثاني 2021، عن جزء من معاناتها النفسية والعقلية بعد أن نشرت سلسلة من الصور وهي تذرف الدموع على حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي “إنستغرام”.

فقد عملت حديد “منشن” لنجم هوليوود الشهير ويل سميت، وبعثت له برسالة جاء فيها: “أحبك وأحب كلامك، لقد قللت من شعوري بالوحدة وهذا هو السبب في أنني أرغب في نشر هذا”.

هذه الرسالة جاءت بعد أسبوع من تصريح ويل سميث بأنه عانى من اضطرابات عقلية، وكان يفكر فعلاً في وضع حد لحياته بالانتحار.

إلى جانب مجموعة من الصور المحزنة والتي تظهر بيلا حديد وهي تبكي أو في وضع صحي مزرٍ، أوضحت عارضة الأزياء أن “كل ما يظهر في وسائل التواصل الاجتماعي غير حقيقي تماماً، في إشارة إلى معاناتها من مشاكل نفسية هي أيضاً، وأن حياتها ليست دائماً كما تبدو على منصات السوشيال ميديا”.

كما كتبت كذلك في رسالة تحفيز إلى ويل سميث: “أنت لست وحدك، أحبك، أراك، وأسمعك، أريدك أن تعرف، هناك دائماً ضوء في نهاية النفق”.

قبل أن تضيف أيضاً: “هناك دائماً متسع للبدء من جديد، وبالنسبة لي، حتى لو تطلبت الأمور بضعة أيام أو أسابيع أو أشهر، فسيأتي الأفضل في لحظة ما”.

يوم الجمعة 29 أكتوبر/تشرين الأول 2021، كشف النجم الأمريكي ويل سميث، عن محاولته الانتحار في إحدى المرات، وهو الأمر الذي تحدث عنه علناً للمرة الأولى، طبقاً لما أوردته مجلة People الأمريكية.

جاء اعتراف نجم هوليوود في المقطع التشويقي لفيلم وثائقي سيعرض ضمن حلقات برنامج The Best Shape of My Life على موقع “يوتيوب” خلال شهر نوفمبر/تشرين الثاني.

هذا الفيلم الوثائقي الجديد يرصد رحلة ويل سميث (53 عاماً) وهو يحاول خسارة حوالي 10 كيلوغرامات خلال 20 أسبوعاً.

حيث اعترف سميث خلال نقاش مع عائلته: “كانت تلك هي المرة الوحيدة في حياتي التي أفكر فيها في الانتحار”، ومع ذلك لا يوضح المقطع الدعائي عن أي فترة في حياته يتحدث.

كما تحدث النجم الأمريكي بصراحة عن صحته النفسية ورحلات اللياقة البدنية.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.