جريمة تهز مصر… جعل صديقه يحفر قبره بنفسه ودفنه حيًّا

شهدت محافظة الدقهلية شمال القاهرة جريمة شنعاء قُتل فيها شخص على يد صديقه الذي جعله يحفر قبره بيديه ويدفنه حياً بمساعدة زوجة الضحية.

بدأت القصة عندما تقدمت إحدى النساء ببلاغ إلى قسم شرطة شربين في مديرية أمن الدقهلية يفيد بغياب زوجها الذي يعمل في شركة مقاولات. لافتة إلى أنه ذهب لترك وظيفته في الشركة الكائنة بمحافظة الإسكندرية. وأنه كان على اتصال هاتفي معها بشكل متقطع حتى فقد الاتصال بها.

قالت مصادر أن السيدة فيما بعد فيما بعد اتصالاً من شخص يخبرها أن زوجها موجود لديه بسبب خلافات مالية بينهما. وطالبها بفدية مقابل الإفراج عن الزوج.

وأضاف المصدر أنه تم تشكيل فريق بحثي بقيادة قطاع الأمن العام بمشاركة إدارة البحث الجنائي بمديرية أمن الدقهلية. وتمكن الفريق الأمني ​​من التعرف على هوية المتصل، واتضح أنه يعمل “حدادًا” (نفس وظيفة الزوج) ويقيم في نفس المنطقة. وتربطه علاقة ودية مع الغائب وزوجته.

تمكنت الأجهزة الأمنية من إلقاء القبض على المتهم المذكور، وأثناء التحقيق اعترف بقتل الغائب، مؤكداً أن زوجة الضحية علمت بالأمر وأنها تريد التخلص منه بسبب سوء المعاملة التي ألحقها بها.

وبحسب المصدر الأمني، أدلى المتهم باعتراف مفصل بالجريمة موضحًا أنه استدرج الضحية بحجة مساعدته في التنقيب عن الآثار بقطعة أرض زراعية مملوكة له بدائرة المركز.

عند وصوله قُدم له زجاجة عصير كان قد صنعها مسبقًا مع أقراص مخدرة بداخلها. بعد أن شرب الضحية العصير. وأثناء بحثه في التحف فقد وعيه.

وأضاف المتهم أنه ألقى الضحية حيا في الحفرة التي حفرها بنفسه وملأها بالتراب، مما تسبب في وفاته. أرشد المتهم عن مكان الجثة واستخرجت جثته في حالة تحلل. على اعتبار أن الجريمة وقعت قبل نحو شهرين.

وأكد المصدر أن الزوجة اعترفت بمشاركتها في الجريمة وأنها أبلغت بغياب زوجها ووجود شخص يطالب بفدية لتبديد الشبهة عنها. وتم عرض المتهمين أمام النيابة العامة التي قررت حبسهم على ذمة التحقيق.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.