جريمة مروعة.. طبيب يذبح زوجته وأبناءه الثلاثة خلال نومهم!

أيدت محكمة النقض المصرية اليوم السبت حكم الإعدام الصادر بحق طبيب من كفر الشيخ بسبب قيامه بقتل زوجته وأطفاله الثلاثة أثناء نومهم.

أصدرت محكمة جنايات كفر الشيخ قرارها في ديسمبر 2018 في قضية مقتل طبيب لـ زوجته وأطفاله الثلاثة. بسبب الخلافات الزوجية، حيث قام بلصق ملصق على أفواههم وذبحهم بالسكين وهم غارقين بالنوم.

اتضح أن القاتل كان ينظم جريمته قبل أيام، حيث اتفق مع زميله الطبيب الذي يتناوب معه، على الذهاب إلى العمل بدلاً منه في يوم الحادث وبعد ارتكاب الجريمة قام بتفريق محتويات خزانة زوجته. وأخفى أدوات الجريمة والمجوهرات التي استولى عليها على جانب الطريق لخداع الجميع بأن الدافع وراء القتل هو السرقة، وذهب بعد ذلك إلى محل نجارة وذهب إلى البنك لتبديد الشكوك.

عاد الطبيب القاتل إلى منزله مرة أخرى، وحاول ايهام حارس العقار والجيران بالعثور على جثث المجني عليهم قتلى.

وبإجراء التحقيقات خلصت الأجهزة الأمنية إلى أنه ارتكب الحادث بسبب خلافات زوجية. وقررت محكمة الإصلاحيات إحالة أوراقه إلى المفتي عام 2019 وإعدامه.

وأثناء التحقيق اعترف الجاني بارتكاب الجريمة البشعة، وأن السبب هو وجود خلافات زوجية سابقة بينهما، وبمجرد أن أتيحت له الفرصة قام بتقييد يد وقدم المجني عليها بلاصق وطوق عنقها بالحبل وطرحها أرضًا وذبحها بالسكين.

بعد ذلك دفعها إلى غرفة نوم أطفاله الضحايا الثلاثة وذبحهم بنفس السكين، مبررًا عدم وجود معيل لهم بعد وفاة والدتهم.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.