علي أتاي يقتحم بث زوجته هازال كايا.. هذا ما قاله

دخل المخرج التركي علي أتاي، إلى البث المباشر الخاص بزوجته الفنانة هازال كايا، على إنستغرام بتعليق طريف، وفي التفاصيل شاركت كايا جمهورها في بث مباشر، ليقتحم زوجها البث ويعلق: ”حبيبتي أنتِ في البث المباشر وأنا أبحث عنك كالمجنون هههههه“.

وتفاعل الجمهور العربي بشكل واسع مع تعليق أتاي، مشيدين بطبيعة العلاقة بينهما، فيما أبدى عدد من الجمهور صدمتهم، بعد معرفتهم أن علي أتاي هو زوج الفنانة هازال كايا، نظرًا لفرق العمر الكبير بينهما.

وجاء في التعليقات: ”من حقك تبحث عنها زى المجنون ما انت معك القمر كلها“، وفي تعليق آخر: ”هازال كايا جميله وحلوه اشلون تزوجت واحد كبير قد ابوها وهي صغيره؟؟!!! بنظري مره غلط“، وقالت متابعة: ”يدخل حسابه مره ف السنه ويمدح هازال ويطلع“.

يُشار إلى أن هازال كايا قد خضعت مؤخرًا، لجلسة تصوير لصالح مجلة فوغ التركية، ظهرت فيها بأكثر من إطلالة، وشاركت جمهورها بصورتين عبر حسابها في إنستغرام، في الصورة الأولى التي كانت باللونين الأبيض والأسود، ظهرت ملامح كايا بشكل واضح، بسبب قرب الكاميرا من وجهها.

أما الصورة الثانية فقد ظهرت فيها محتضنة تمثال بتسريحة شعر بسيطة ومكياج خفيف، كشف عن جمالها، ولون عينيها المميّز.

تزوجت هازال كايا من علي أتاي في عام 2019، بحفل زفاف ضم عددًا من المقربين والأصدقاء، وأنجبت بعد مدة من الزواج ابنها الوحيد، فكرت علي.

تحظى هازال كايا بشعبية كبيرة في تركيا والوطن العربي، وشاركت بالعديد من الأعمال التي حققت جماهيرية واسعة، من بينها مسلسل ”العشق الممنوع“ بشخصية نهال، إلى جانب نخبة من النجوم، من بينهم، بيرين سات التي جسدت دور سمر في العمل، والفنان كيفانش تاتليتوغ الذي جسد دور مهند.

ومن أعمالها الناجحة في الوطن العربي مسلسل ”اسميتها فريحة“ بشخصية فريحة الذي عرض عام 2017، كما شاركت في مسلسل حكايتنا، وظهرت كايا في إحدى حلقات مسلسل ”اتصل بمدير أعمالي“.

يُذكر أن هازال كايا، كانت قد كشفت في وقت سابق، معاناتها مع مرض السكري، وأكدت أنه أثر على وزنها بشكل كبير، وأن التعامل مع هذا المرض أمر بغاية الصعوبة.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.