رهف القحطاني تهاجم أميرة الناصر وتشكك بنسب ابنتها .. من منهم الصادق؟

اندلعت حرب بين النجمتين السعوديتين رهف القحطاني وأميرة الناصر وتم الكشف عن العديد من الأسرار والتفاصيل المثيرة للجدل حول حياة الأخيرة وعائلتها وأطفالها.

قامت رهف القحطاني بالتشكيك بحقيقة ولادة أميرة الناصر مولودتها الجديدة “رهف” تيمنًا بها كما زعمت وتعهدت بدفع مليون ريال في حال أثبتت أميرة أن الرضيعة الصغيرة هي ابنتها. وأظهرت اسمها في دفتر الأسرة وشهادة ميلادها.

قالت رهف أن أميرة كذبت عليها بخصوص ولادتها، فعندما وصلت لتهنئتها رأت أذان الطفلة مثقوبة الامر الذي يدل على أنها ليست رضيعة، كما أن حجمها يدل على أنها تبلغ من العمر 7 شهور على الأقل.

وكشفت رهف أن هناك العديد من الفنانين الذين جاءوا من الدمام وجدة والخرج لتهنئتها وهم مدركون أنها تكذب، وأكدت أنها لن تكذب على جمهورها إطلاقاً.
وتابعت: “جالسة مع مدير أعمالي مصدومين.. فيه ناس كذا.. لكن أنا جادة في موضوع الشيك.. إذا كذبتي علي أنا والناس تبغين أشاركك أنا.. وبليتيني في نفسك وتبغيني أسكت يوم دريت إنك كذابة”.

 

لم تستطع أميرة الناصر السكوت على هجوم القحطاني وقررت الرد بسلسلة فيديوهات تحمل ابنها بين يديها وادعت أن والدة رهف اتصلت بها وطلبت منها تسمة ابنتها باسم ابنتها رهف لأنها من أشد المعجبين بها وبشخصيتها، وهو ما فعلته أميرة.

ودعَّت أميرة على والدة رهف قائلة: “حسبي الله فيكي وفي عافيتك وبصحتك.. إن تشوفيها بأمك يلي أغلى ما عند حوبتي وحوبة عيالي رهف ومشهور وأولادي”.

ونشرت تدوينة قالت فيها: “حسبي الله ونعم الوكيل بكل شخص يتكلم فيني وفي أطفالي الله يحطه بصحته وعافيته وأغلى ما عنده وحوبة عيالي راح ترد بإذن الله .. انتبه الظلم ظلمات يوم القيامة وكان ياخر حقه بالقانون يا قليلة التربية.. أمك الي عزيته وكلمتني واعتبرتها مكان امي الله يرحمها”.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.