كيف تثيرين رغبتك الجنسية؟

كيف تثيرين رغبتك الجنسية؟ تختلف النساء عن الرجال من حيث مشاعر الرغبة الجنسية. عندما يكون الرجل مستعدًا لممارسة العلاقة الحميمة في أي وقت ومكان، تحتاج المرأة إلى جو خاص لإثارة رغبتها الجنسية.

من أجل تحسين رغبتها تحتاج إلى طقوس من نوع مختلف تختلف عن تلك الخاصة بالجنس الآخر.

تحفيز الدماغ

ترتبط الرغبة الجنسية لدى المرأة بالدماغ إلى حد كبير وبالتالي عليها أن تحفز دماغها على التفكير في الجنس وتوسيع نطاق خيالها بشأنه، وبعبارة أخرى فإن الخيال الجنسي في دماغ المرأة له لها تأثير كبير في استيقاظها. بالطبع يمكن القيام بذلك بمشاركة زوجها.

استخدم العطور

تعشق النساء العطور لأنها تعتبر من العوامل التي تمنحهن الثقة بالنفس من حيث الشعور بأن رائحتهن عطرة وجذابة. ثم يكون للعطر تأثير قوي في تحسين الرغبة الجنسية.

حركة الجسد

تشعر المرأة التي تحرك جسدها بانتظام بالمرونة والجاذبية، ومن أهم الحركات التي أوصت بها الدراسة ممارسة الباليه وحركات الإطالة في الرياضة واليوغا.

معرفة المزيد عن العادة الشهرية

تشعر النساء بمزيد من الرغبة الجنسية في أيام معينة من الشهر، ويرجع ذلك إلى ارتفاع مستوى هرمون التستوستيرون. تعتبر الأيام من 1 إلى 14 قبل الحيض هي الأكثر إثارة للرغبة الجنسية لدى المرأة. أثبت العلم أيضًا أن الأيام 24-28 من الدورة الشهرية مسؤولة عن زيادة الرغبة الجنسية لدى المرأة.

التخلص من بعض العادات السيئة

يجب على النساء التخلص من بعض العادات السيئة التي يمارسنها مثل تدخين السجائر وشرب المشروبات الكحولية.

النظام الغذائي

يرتبط النظام الغذائي للمرأة ارتباطًا وثيقًا بتحسين رغبتها الجنسية. الأطعمة التي تساعد على إثارة الرغبة الجنسية مثل المأكولات البحرية والمكسرات تم إثباتها علميًا.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.