ما سبب تغير صوت ميريام فارس؟ تفاصيل تكشف للمرة الأولى عن حياتها

تصدرت المطربة ميريام فارس التريند اليوم عقب ظهورها في أول حلقات الموسم الثاني من برنامج “40” الذي يبث على قناة MTV مع الإعلامية جيسيكا عازا. وكشفت ميريام خلال الحلقة العديد من الخبايا عن حياتها العائلية وفترة مرضها وعلاقتها بزوجها.

وقامت بالرد على الانتقادات التي طالتها بعد عرض فيلمها الوثائقي على شبكة “نتفلكس”، حيث قالت ان الانتقادات كانت مبنية على افتراضات باطلة، لانها لم تظهر معاناتها في الفيلم، وأوضحت إنها أرادت توثيق فترة حملها وفترة العزل الصحي. للتخفيف عن الجمهور ومشاركتهم جانب جديد من حياتها، وأضافت إنها لم تتأثر بالانتقادات ولكنها اكتشفت ان هناك أعداء للنجاح.
مشيرة الى أنها عانت نفسياً في فترة مرضها، وتخطت هذه الازمة بعد زيارتها لطبيبة نفسية وبعد تعافيها جسدياً. وقالت إنها لا ترغب في الحديث عن تفاصيل مرضها، لتجنب نقل معاناتها للجمهور.

 

View this post on Instagram

 

A post shared by Myriam Fares (@myriamfares)

وتحدثت ميريام فارس عن سبب تغير صوتها، وظهور “بحة” فيه، وقالت إنها فور ظهورها لم تتقبلها، وذهبت إلى العديد من الأطباء للتخلص منها، وتوجهت إلى خارج البلاد لدرجة انها زارت طبيب الفنانة العالمية سيلين ديون. واكتشفت في نهاية الأمر انه أمر وراثي. وتذكرت ان والدتها وعدد من أقاربها يعانون من نفس المشكلة، وتصالحت معها في الفترة الحالية خصوصا بعدما أعجب بها الجمهور. ونفت أن يكون علاقة بين التغير في صوتها وفترة مرضها.

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.