السعودية رهف القحطاني تفجر مفاجأة عن حياتها الخاصة

كشفت مشهورة السوشال ميديا السعودية، رهف القحطاني، عن امتلاكها شقة وسيارة قبل دخولها عالم السوشال ميديا، وذلك في ردها على الأسئلة التي وجهت لها حول تضاعف ثروتها في الآونة الأخيرة.

وقالت القحطاني في فيديو نشرته عبر حسابها الخاص في ”سناب شات“ الذي كانت قد احتفلت بتوثيقه مؤخرًا، إنها تملك شقة صغيرة وسيارة، قبل أن تصبح مشهورة على مواقع التواصل الاجتماعي، وإنها كانت تعمل كسكرتيرة في أمانة الدمام، معلقة أنها لم تعلن سابقًا هذا الأمر، حتى لا يعلم أحد مكانها.

وفي فيديو آخر، كشفت رهف القحطاني، أنها تبلغ من العمر 22 عامًا.

أما عن مصدر شقتها وسيارتها، فقالت رهف الجمهور، إنهما من طليقها، وهو الأمر الذي شكل صدمة لجمهورها، الذي لم يكن يعلم أنها كانت متزوجة، وأنها انفصلت وهي بعمر صغير.

وتفاعل الجمهور مع الفيديو، وجاء في التعليقات: ”من هو طلقيها؟ نبي نشوفه“، وفي تعليق آخر يشكك في حقيقة عمرها: ”لا عمرها 26 وابوها غني من قبل وصح اهي مطلقه“، ”يعني طلعت مطلقة، صدمة“.

وكانت هند القحطاني، قد نشرت فيديو قبل أيام تحدت فيه أميرة الناصر، بإثبات نسب ابنتها الصغيرة ”رهف“ مقابل شيك بمليون ريال سعودي، وأثار هذا الفيديو ضجة كبيرة ضد الناصر، التي خرجت بأكثر من تصريح، وكشفت أن أبناءها الـ5 غير مسجلين رسميًا في دفتر العائلة.

وتحظى رهف القحطاني بشهرة واسعة عبر السوشال ميديا، بدأت بعد انتشار مقطع فيديو لها، وهي تطلب مشروبها المفضل، واستخدمت كلمة ”وذ نكهة“ وهي الكلمة التي تسببت بشهرتها.

وعن هذا الأمر، صرحت القحطاني لبرنامج et بالعربي، أن الفيديو تم تسجيله بطريقة عفوية، وأنها لم تتوقع أن تكون هذه الكلمة سبب شهرتها وتقلب حياتها.

وأكدت أن الفيديو الذي تسبب بشهرتها، لم يكن إعلانًا للمشروب الذي طلبته بحسب ادعاءات عدد كبير من رواد السوشال ميديا، كما أكدت أنها ستخوض تجربة التمثيل، وقالت إن العمل سيجمعها بنجوم عرب مهمين، وهي الخليجية الوحيدة.

وأكدت أن البطل شخصية عربية ومعروفة، وسيعرض العمل على منصة شاهد، وأضافت أنها لن تستطيع الكشف عن أي تفاصيل أخرى حاليًا.

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.