بدور البراهيم تستعرض جسدها وتغري المتابعين.. شاهد!

بدأت عارضة الأزياء السعودية بدور الإبراهيم في استعراض جسدها وشكلها بعد أن خضعت للنحت وشفط الدهون قبل شهرين، حيث أعربت عن إعجابها بالنتيجة وسخرت من النقاد.

شاركت بدور البراهيم عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي“سناب شات” مقطع فيديو تشرح من خلاله الإجراءات التي خضعت لها، ومنها النحت والشفط والكنتور، وأوضحت أن جسدها وقوته في الماضي جميل لكن لم يكن هناك انحناء وإبراز لخصرها.

وقالت أن الطبيب المسؤول عن العملية قام بشفوط الدهون من ذراعيها والمناطق الجانبية لصدرها ومنطقة الحوض، ثم حقنها بمنطقة الأرداف وحدد شكل المنطقة.

وانتقد رواد مواقع السوشل ميديا شكل جسدها، ولاحظوا عدم تماثل جهتي الأرداف، فعلَّقت إحدى المتابعات: “عاد جان ساويتي بين الجهتين كأنك تاير سيارة نافص كل جهة غير”.

وشبهها أحد المتابعين بعارضة الأزياء الإماراتية مروة راتب، فكتب: “صارت بدون راتب”، وأضافت أخرى “مروة راتب ٢ .. وييييش دا يارب حسناتي ابغاها بس لازم لازم، ليش تطلعيلي ليش .. الزبدة مو حلو لو عاملة رياضة وزبطيها اهون بلا”.

وحذَّرت متابعة من إجراء مثل هذه العمليات، فكتبت: “العمليات ذي خطييييره انتبهوا ي بنات مافي احسن من رياضه ونظام الغذائي”.

 

 

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.