هند القحطاني تتعرض لحادث سير واسمها يتصدر مواقع التواصل الاجتماعي ..هل لحقها الضرر؟  

 تعرضت النجمة السعودية هند القحطاني لحادث سبب ضررًا كبيرًا لسيارتها وفق نشطاء مواقع التواصل في السعودية .

 

وتصدر اسم هند القحطاني الترند في السعودية بعد تداول تعرضها لحادث السير فيما انقسم المتابعين بين من نشر أنها تعرضت لحادث والبعض آخر اعتبر ان هذا الأمر اشاعة .

 

وقال أحد المتابعين الذين اعتبر خبر تعرضها لحادث اشاعة: “لاحادث ولاهم يحزنون بس محاولة لفت انتباه شافت انسحب عليها المهم الفلاتر خلت حتى الخمسيني يسوي اغراء”.

 

 

 

هند القحطاني

هي شابة سعودية من مواليد 1982م في المملكة العربية السعودية. تبلغ من العمر 38 عاماً. حيث تفوقت هند في تعليمها الأكاديمي حتى أصبحت مدرسة لغة انجليزي في احدى مدارس المملكة.

كما وتعتبر هند القحطاني من أجمل نساء السعودية وهي شخصية استثنائية في الأدب والأخلاق ومحبوبة وصاحبة قلب طيب ولطيف. وتعد هند القحطاني شخصية قوية في المجتمع السعودي ولها اسهامات كبيرة وجميلة في إسعاد الجمهور السعودي. كما انها متألقة ومبدعة ومنفتحه في الثقافة الحديثة التي تساير فكرة العصر الحديث.

 

وتزوجت هند بعد 18 عاما من ميلادها، وأنجبت طفلها الأول معاذ بعد عام واحد من زواجها. وتبلغ من العمر الان 38 عاما حيث انه وبعد قصتها المعروفة التي شغلت المتابعين بعد هروبها إلى الولايات المتحدة الامريكية بعد طلاقها من زوجها التي لم يتبين اسمه حتى هذا الوقت أصبحت هند معروفة عند الجميع.

 

وأصبحت هند كلما تخرج في لقاء أو فيديو تصبح حديث الناس وتنشط في كل مواقع التواصل الاجتماعي وهذا يظهر امتلاكه الشعبية في الوطن العربي. كما أن حديثها عن زوجها التي قالت عنه بأنه يقوم بضربها وتعذيبها لا تحب .وقد تطلقت منه وهربت خوفا منه ومن تصرفات ولكن القضية لم تغلق عن المتابعين الذي وقفوا مع زوجها وهناك من ظل واقفا مع هند القحطاني. التي لم تعلن عن اسم زوجها حتى هذا الوقت كما أنه منذ فترة قد خرجت في فيديو وقد أوضحت فيه اسباب طلاقها من زوجها لكن لم تنطق اسمه .

 

المصدر/ تركيا الآن

اترك رد

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.